,

من هو الشخص الذي التقى به الشيخ محمد بن راشد في المطار؟


سنيار: نشرت الصحف في الإمارات قبل عدة أيام صور لزيارة قام بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إلى مطار دبي، تفقد فيها مرافق المطار واطلع على الخدمات المقدمة للضيوف من القادمين والمغادرين.

وكانت من ضمن الصور التي نشرت لجولة سموه صورة لحوار دار بينه وبين أحد المسافرين، وكان هذا المسافر يحمل في يده كتاب “رؤيتي”، ولم تذكر أي تفاصيل عن شخصية هذا الرجل الذي علقت الصحف على الصورة التي تجمعه مع الشيخ محمد بن راشد أنه أحد المسافرين عبر مطار دبي.

ومع انتشار الصورة في الأوساط الإعلامية في العالم، وجدنا في (موقع سنيار) أن الصحافة النيجيرية تعرفت على شخصية صاحب الصورة، وذكرت أنه أحد كبار رجال الأعمال في نيجيريا.

5666

أصغر مليونير نيجيري

اسمه “سوجي موتو”، يبلغ من العمر 33 عاما، الشريك المؤسس لإحدى أكبر شركات التطوير العقاري في نيجيريا، ويشاركه في مجلس الإدارة بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، وتتوزع أفرع شركته في كل من لاغوس، أكرا (غانا)، باريس، مدريد، دبي، الرياض.

نشرت مجلة فوربس (النسخة الأفريقية) تحقيقا عنه وذكرت أنه يملك أحد أكثر المشاريع جرأة وشجاعة في أفريقيا، وأضافت أنه يملك موهبة تضعه على رأس أصحاب الثروات في أفريقيا، وأنه من أوجد ثقافة جديدة في سوق العقار في نيجيريا.

sujimoto3

حديثه مع الشيخ محمد

على حسابه الخاص في انستغرام نشر سوجي موتو صوره مع الشيخ محمد بن راشد، وذكر أنه طرح هذا السؤال على الشيخ محمد:

سمو الشيخ، دبي حققت الكثير من الانجازات، ما الذي تريده أكثر من ذلك؟

الشيخ محمد: النجاح هو كالسباق، لا يتذكر أحد من حل في المركز الثاني، لذلك بالنسبة لنا في دبي، هدفنا هو المركز الأول، حيث أن حصولنا على المركز الثاني هو كالحصول على المركز الأخير.

 

sujimoto