,

العرض الدعائي الأول لفيلم THE DANISH GIRL بطولة النجم “إيدي ريدماين”


تم إطلاق العرض الدعائي الأول من فيلم السيرة الذاتية المنتظر The Danish Girl والذي يقوم ببطولته النجم الحائز على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم The Theory of Everything “إيدي ريدماين” و يشاركه البطولة كلٌ من نجمة فيلم Ex Machina الممثلة الشابة “أليشيا فيكاندر” و النجمة الجميلة “آمبر هيرد”.

والفيلم المقتبس من رواية الكاتب “ديفيد إيبرشو” من إخراج “توم هوبر” الذي قدم لنا الفلمين الرائعين The King’s Speech و Les Misérables. والفيلم مستوحى من حياة الرسام الدنماركي “اينار فينجر” وزوجته “غيردا” حينما قرر “فينجر” أن يتحول جنسياً إلى امرأة ”ليلي إلبي” وكان أول من يخضع لعملية من هذا النوع في العالم. وتتناول القصة أيضاً طبيعة العلاقة المميزة بين “فينجر” و زوجته التي بالتأكيد تأثرت بهذا التحول الكبير في حياة زوجها بحسب “سعودي”.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم اختيار The Danish Girl ليكون من ضمن الأفلام التي سوف تعرض في مهرجان البندقية السينمائي و كذلك مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لهذا العام كما أنه قد تم تحديد موعد لإطلاقه في صالات العرض في 26 من شهر نوفمبر القادم، وهو الموسم الذي تعرض فيه أقوى الأفلام السينمائية وأكثرها تصارعاً على الأوسكار كل عام.