, ,

بالصور| أبرز الأحداث التي يتم تصويرها في الإمارات حاليّاً


شهدت كل من أبوظبي ودبي خلال الأعوام الماضية تصوير العديد من الأفلام السينمائية العالمية، لتتحول الإمارات شيئاً فشيئاً إلى محط أنظار للعديد من المخرجين في هوليوود لتصوير أحدث إنتاجاتهم السينمائية.

ونقدم لكم فيما يلي أهم الأفلام والأحداث التي يتم تصويرها في الإمارات حالياً بحسب صحيفة ذا ناشيونال:

1- فيلم “War Machine

أحدث أفلام النجم الأمريكي براد بيت الذي يتحدث عن الحرب في أفغانستان سيتم تصوير بعض مشاهده في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 20 أكتوبر وحتى 13 نوفمبر، وهذا يعني أن واحداً من كبار نجوم هوليوود سيكون في الإمارات على مدى أسابيع، وسترافقه زوجته النجمة أنجيلينا جولي وأطفالهما لبعض الوقت في أبوظبي.


&MaxW=640&MaxH=427&AR-150929304

2- فيلم “Star Trek Beyond

يبدأ قريباً تصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ستار تريك” في دبي وذلك خلال أول أسبوعين من شهر أكتوبر القادم. و سينضم كل من كريس باين زكاري كوينتو وكارل أوربان وسيمون بيغ وباقي طاقم شركة أنتربرايز إلى حوالي 1000 ممثل ثانوي تم اختيارهم بعد المقابلات التي أجريت في مدينة دبي للاستديوهات الشهر الماضي.

 


EP-150929304

3- فيلم “كونغ فو يوغا”

لم يتم تأكيد موعد انطلاق تصوير أحدث أفلام النجم العالمي “جاكي شان” ولكن تصوير الفيلم سيتداخل على الأرجح مع توقيت تصوير فيلم “وور ماشين” للنجم براد بيت في أبوظبي، لكن جاكي شان يتجاوز براد بيت بمراحل على شباك التذاكر الأمريكي، وحل ثانياً على قائمة أعلى الممثلين أجراً هذا العام بأكثر من 50 مليون دولار في حين حل بيت بالمرتبة 28 في القائمة.


EP-150929304 (1)

4- تلفزيون “فيزيك”   Physique TV

تخطط قناة اللياقة البدنية المحلية لتصوير العديد من البرامج في دبي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وتركز جميع هذه البرامج على أنماط الحياة وطريقة بناء الجسم السليم وتحسين اللياقة البدنية.


En-way_of_the_warrior5

5- فيلم “Dishoom

لا يقتصر تصوير الأفلام في الإمارات على الشركات الهوليودية، بل لبوليوود نصيب أيضاً من هذه الأفلام، ومن المنتظر أن يصل تصوير فيلم “ديشوم” الذي يعد واحداً من أكبر الإنتاجات الهندية هذا العام إلى العاصمة أبوظبي في الشهر القادم. وسيعمل المخرج روهيت داوان مع شقيقه الممثل فارون لأول مرة في أفلام الحركة والإثارة، ومن المتوقع أن يتم التصوير في 30 موقعاً مختلفاً في أبوظبي.


Varun-John
 

 

6- White Collar DXB

بدأت شركة “نوميد برودكشن” تصوير الحلقات التجريبية من برنامج تلفزيون الواقع White Collar DXB في دبي خلال الشهر الماضي، وبثت الحلقة الافتتاحية على OSN يوم الأربعاء الماضي، ويقدم البرنامج منافسات في الملاكمة بين فريقين من الملاكمين غير المحترفين الذين ينزلون إلى الحلبة للمرة الأولى.


EP-150929304 (4)