,

بالصور| افتتاح “سيتي سنتر معيصم” في دبي


افتتحت مجموعة “ماجد الفطيم”، يوم أمس مركز”سيتي سنتر معيصم” ليكون بذلك مركز التسوق السادس في الإمارات والثاني عشر في المنطقة الذي يحمل علامة “سيتي سنتر”، حيث بلغت قيمة استثمارات المركز التجاري المشيد على 325 ألف قدم مربعة ما يقارب 275 مليون درهم.


1

وتم تشييد “سيتي سنتر معيصم” في منطقة معيصم من “المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي” في دبي، ويقع المركز في نطاق نمو عمراني جديد عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع شارع الخيل، وبدأ “سيتي سنتر معيصم” باستقبال المتسوقين والزوار، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من أربعة ملايين زائر خلال السنة الأولى من المناطق السكانية المحيطة بالمركز والتي يتجاوز عددها 11 منطقة.


2

واستثمرت “ماجد الفطيم” 275 مليون درهم في تشييد “سيتي سنتر معيصم” الذي يضم أكثر من 53 متجر تجزئة، أبرزها هايبر ماركت “كارفور” رقم 22 في المنطقة، ومركز “ماجيك بلانيت” رقم 19 في منطقة الشرق الأوسط، والعديد من خيارات الأزياء والحياة العصرية مثل “سنتربوينت” و”إتش أند إم” و”ماكس” و”صن أند ساند سبورتس” إضافة إلى مبتكر مفهوم هدايا الشوكولا “باتشي”. ويحتضن “سيتي سنتر معيصم” علامات تدشن فروعاً لها للمرة الأولى في الدولة مثل “800 ديجريز بيتزا” و”نيابوليتان بيزاريا” و”كاث كيدستن” و”جيه آر كيه فريش غريك”.


3

ويتضمن “سيتي سنتر معيصم” العديد من خيارات المطاعم السريعة والمقاهي التي توفر جلسات خارجية إلى جانب الخدمات المصرفية وصالونات التجميل ومراكز اللياقة وشركات الاتصالات. ويتضمن أيضاً ثاني عيادة “سيتي سنتر كلينيك” لدى مجموعة ماجد الفطيم التي تقدم خدمات طبية وعلاجية متكاملة للقاطنين بالمناطق المجاورة على يد طاقم من الأخصائيين والأطباء.


4
5

6

7

12

10

9

8