,

بالصور| تطبيق “Airbnb” سيكون متاحا مع “آبل تي في” الجديد.


في مؤتمرها الأخير و الذي قدمت فيه الشركة العملاقة أبل مجموعة من الأجهزة و المنتجات الجديدة من أهمها جهاز أيفون الجديد و القلم الذكي و الأيباد بالحجم الكبير و غيرها، أشارت الشركة في خضم حديثها عن جهازها “أبل تي في” الجديد إلى مجموعة من التطبيقات التي ستأتي مع هذه الخدمة الترفيهية، ومن بينها تطبيق “Airbnb” الخاص كما هو معروف بالتخطيط للسفر .

airbnb_tvlisting

وإذا كنت تخطط للسفر في عطلتك القادمة، يمكنك استخدام هذا التطبيق مع عائلتك وأصدقائك للعثور على المكان المناسب و البدء في بناء قائمتك.

 

وهناك بعض الأسباب للتركيز على بناء تجربة ممتعة في التخطيط للسفر، حيث يمَكِّن المستخدم من قضاء الكثير من الوقت في زيارة ما لا يقل عن 38 موقعا قبل الحجز، وهناك أدلة على أن التخطيط للرحلة يمكن أن يحقق سعادة كبيرة أكثر من السفر نفسه.

و هذه التجربة تصبح ممتعة أكثر عندما يعيشها العميل على جهاز التلفاز من الحجم الكبير حيث يمكنه بلمسة إصبع التجول في الغرف و الإقامات المتاحة في الوجهة التي ينوي السفر إليها، إذ أن الصور العالية الجودة تساعده على الإختيار كما أنها تحول تجربة التخطيط للسفر إلى تجربة عائلية ممتعة يمكن حتى لأطفال المشاركة فيها.