,

بالصور| ساعات فاخرة نتاج تعاون بين أبل و هيرمس


كثير من الناس لا يحبون ساعة أبل و يعتبرونها أداة لا جدوى منها، وقد يكون هذا صحيحا، ولكن الجميع مع ذلك يحب الساعات الفاخرة الأنيقة، وقد اختارت ابل التعاون مع واحد من أفضل مصممي الأزياء في العالم وكانت النتيجة أكثر من مذهلة.

Apple-Hermès-Unveiled-an-Elegant-Watch-Collection-2

مجموعة ساعات “آبل واتش هرمس كوليكشون” Apple Watch Hermes Collection مصنوعة من الستانلس ستيل، و تأتي مع أحزمة جلدية مصنوعة يدويا من قبل الحرفين في دار هرمس الشهيرة، ويهدف هذا التعاون لتحقيق معادلة الإبداع التي تجمع بين أفكار علامة “آبل” Apple المُبتكرة والمتطورة، وعراقة وحرفة دار “هرمس” Hermes الفرنسية.

Apple-Hermès-Unveiled-an-Elegant-Watch-Collection-6-1024x474
الساعة المصنوعة من الستانلس والتي تحمل جميع مميزات “آبل” Apple العصرية ذات الآداء العالي، تأتي بقطرين للعلبة وهي 38 ملم، و42 ملم، أما السوار فمنه ثلاثة أنواع إما ذو لفّة واحدة أو ذو لفّة ثنائية، أو على شكل سوار عريض من الجلد على المعصم، وتشمل الألوان العسلي، البني، لون أزرق الجينز، والأحمر الهادئ.

Apple-Hermès-Unveiled-an-Elegant-Watch-Collection-7

و قالت أبل حول شراكتها مع هيرميس على موقعها الرسمي على الانترنت أن أبل وتش هيرميس هي تتويج لشراكة تقوم على التفكير المتوازي، والرؤية الواحدة، وهي ساعة فريدة من نوعها تهدف مع الجمع بين الأناقة و الجمال و التكنولوجيا المتطورة.

Apple-Hermès-Unveiled-an-Elegant-Watch-Collection-3-1024x683

و تبدأ أسعار هذه الساعات الأنيقة من 1100 دولار لساعة بحزام ذو لفة واحدة، ثم الساعة بحزام بلفة مزدوجة بسعر 1250 دولار ويتميز بكونه يلتف بأناقة مرتين حول المعصم، وأخيرا الساعة ذات السوار العادي و التي تكلف 1500 دولار.

Apple-Hermès-Unveiled-an-Elegant-Watch-Collection-2-1024x683

و تتوفر تشكيلة الساعات الجديدة في متاجر أبل للتجزئة، كما أنها ستوفر في مخازن هيرميس والمتاجر المتخصصة والمتاجر الكبرى ابتداء من 5 أكتوبر.