,

بالصور| محمد بن زايد يزور جرحى جنود الإمارات


تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، المصابين والجرحى من قواتنا المسلحة المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية “إعادة الأمل”.

و زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لليوم الثاني المصابين والجرحى  المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية “إعادة الأمل”، ودعم الشرعية في اليمن والذين يتلقون العلاج في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومستشفى المفرق.


EP-150908965 (4)

والتقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية الزيارة الأطباء القائمين على معالجة الجرحى، والطواقم العلاجية والتمريضية واستمع لشرح عن طبيعة الإصابات، وخطط العلاج الذي يتلقاه أبطال قواتنا المسلحة لديهم.

واطمأن سموه خلال الزيارة على حالة المصابين والجرحى من قواتنا المسلحة الميامين، الذين يتلقون العلاج في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، ومستشفى المفرق، متعرفا سموه على حالتهم وأوضاعهم الصحية وتبادل معهم الأحاديث الودية.


EP-150908965

وثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان شجاعة رجالنا في ميادين العز والشرف، والجهود التي يبذلونها مع أشقائهم في التحالف العربي في دفاعهم عن الحق والواجب ونصرة إخوانهم في اليمن، داعيا الله العلي القدير أن يمن على المصابين والجرحى بالصحة والشفاء العاجل.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: “الدار بخير طالما فيها من أمثالكم… شجعان … يضحون بالغالي والرخيص… وبعون الله وبعلو همتكم وبالعزيمة الصادقة لرجالنا في القوات المسلحة مع أشقائهم في قوات التحالف العربي، سنواصل طريقنا نحو الانتصار وتطهير اليمن من المتمردين “.


EP-150908965 (7)

وكان سموه قد تعرف على المواقف البطولية لهؤلاء الرجال الأفذاذ الذين وقفوا على خط النار، بكل شجاعة وفخر دون مهابة للموت، أو تنصل من الواجب وآثروا إخوانهم على أنفسهم، وقدموا لهم العون والنجدة رغم إصابتهم بجراح بليغة، مما عكس معاني التضحية والإخلاص والتفاني التي تحلوا بها وهم في خضم المواجهات.

وقال سموه: “لم اتفاجأ بهذه الروح القتالية العالية والعزيمة النافذة التي عبرتم عنها فعلا قبل القول، لأنكم أنتم أبناء هذه الأرض الطيبة، حملتم شيم ونخوة الأباء والأجداد، ربتكم سواعد العز والفخر، سواعد الهامات العالية، وأثبتم للعالم إذا حانت ساعة الاختبار والمحن فأنتم رجالها “.


EP-150908965 (6)

من جانبهم عبر الجرحى عن اعتزازهم وفخرهم بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله، في رفع شأن وعزة دولة الامارات العربية المتحدة وشعبها، بين سائر الدول والشعوب، مجمعين على عمق ولائهم وانتماءهم لتراب هذا الوطن الغالي.


EP-150908965 (5)
EP-150908965 (1)

EP-150908965 (2)

EP-150908965 (3)