,

بالصور| مطعم “هارد روك كافيه” بدبي يقدم أطباقاً نباتية متنوعة


يحتفل مطعم هارد روك كافيه بدبي بشهر التوعية النباتية من خلال توسيع قائمة العروض وتقديم خيارات إضافية جديدة للأطعمة الخالية من اللحوم لفترة زمنية محدودة.

 

وقال متحدث باسم المطعم أنه سيبدأ اعتباراً من 4 أكتوبر تقديم خدمة العروض النباتية الجديدة، و تم وضع أكثر من 25 خياراً للأطباق الخالية من اللحوم، وستضم القائمة مجموعة من العناصر الجديدة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من البرغر النباتي والسلطات والعصائر.


2
 

وأضاف البيان أن هارد روك كافيه في دبي سيضيف أصنافاً جديدة في مختلف فئات الأطعمة الأمريكية الكلاسيكية لتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات أمام الضيوف، وتشمل القائمة الجديدة  بيرغر البطاطا والحمص والسبانخ و الكينوا بيرغر والعديد من الأصناف الأخرى التي تعتمد بشكل أساسي على الخضروات بحسب صحيفة إيميرتس247.



4

وقال أنطونيو باوتيستا نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الامتياز في هارد روك كافيه:” مع تزايد الاتجاه في العالم نحو اتباع نظام غذائي قائم على النباتات، تزايد النمو في الطلب على المأكولات النباتية، و نعمل في هارد روك كافيه على وضع قائمة طعام للنباتيين ومحبي اللحوم على حد سواء”.


1
 

وكجزء من تطوير الخيارات أمام الزبائن، يقدم المطعم قائمة متنوعة للمشروبات مثل عصائر البنجر والبرتقال والزنجبيل والكالي والتفاح وغيرها من المشروبات المغذية.


3