,

بالصور| هذا ما يشبهه يخت فاخر بــ6 ملايين دولار عندما يغرق


غرق يخت قدرت قيمته بــ6 ملاين دولار قبالة سواحل ميكونوس، اليونان في مشهد حزين من شأنه أن يدفع أي ملياردير للبكاء، وتعتبر ميكونوس جزءا من سلسلة من الجزر اليونانية سيكلاديز، وهي مثالية للاستكشاف على متن يخت، وقد تم التقاط العديد من الصور لليخت الفاخر و هو يغرق قبالة السواحل اليونانية.

This-is-How-a-6-Million-Super-Yacht-Looks-Like-When-Sinking-into-the-Sea-2
ووفقا لتقارير محلية كان أربعة أجانب على متن القارب عندما غرق، ولكن ولحسن الحظ لم يصب أي من الركاب بجروح، وتم إنقاذهم من الغرق واقتيادهم إلى الشاطئ، كما بذلت الجهود لامتصاص أي وقود أو نفط قد يتسرب إلى البحر.

لماذا غرق اليخت الفاخر؟
و ذكر مسؤولون في المرفإ أن اليخت يبدو أنه من فئة 106ft Custom Line Navetta 33، كما ادعت مصادر مجهولة أن اليخت غرق بعد تعرضه لمشاكل كهربائية حالت دون أداء معدات السلامة لوظيفتها.

This-is-How-a-6-Million-Super-Yacht-Looks-Like-When-Sinking-into-the-Sea-1
وَ وِفقا لهم أيضا هناك نموذج جديد منه حاليا في السوق بسعر 11.2 مليون دولار ولأن عمره يقارب الخمس سنوات فإن قيمته السوقية تقارب 6.2 مليون دولار.

أين غرق اليخت؟

ضرب القارب الضخم الشعاب بين المنتجعات السياحية بلاتيس جيالوس وPsarrou، ويعتبر المكان الذي غرق فيه اليخت منطقة شهيرة يقصدها المليارديرات والمشاهير لقضاء عطلاتهم، وذكر مصدر آخر أن يخت “l’Aloha” سلم إلى مالكه الذي لم يُكشف عن اسمه في عام 2009 بعد أن تم تصميمه و تصنيعه في إيطاليا ، وهو يضم كابينة تستوعب خمسة ركاب مع مساحة إضافية لعشرة ضيوف، وقد فتح مسؤولين تحقيقا في الحادث.

This-is-How-a-6-Million-Super-Yacht-Looks-Like-When-Sinking-into-the-Sea-5

ورفضت هيئة ميناء ميكونوس التعليق على النتائج التي توصلت إليها في التحقيق في غرق اليخت الفاخر الذي كان يتميز بمقصورة داخلية فاخرة بالإضافة إلى مهبط لطائرة تحطمت عند غرقه، ولا أحد يعرف حتى الآن من هو المالك أو المقيم على اليخت و لكنه على ما يبدو كان يحمل العلم الأمريكي.

This-is-How-a-6-Million-Super-Yacht-Looks-Like-When-Sinking-into-the-Sea-7

و يعد هذا اليخت الثاني الذي يغرق في اليونان هذا الصيف، ففي يوليو، تسببت انفجارات متعددة على متن أحد اليخوت في اشتعال النيران وغرقه قبالة اليونان.

This-is-How-a-6-Million-Super-Yacht-Looks-Like-When-Sinking-into-the-Sea-9