,

بالصور| 10 أدوات تكنولوجية سوف تأخذ غرفة معيشتك إلى مستوى آخر


غرفة المعيشة هي مكان للاسترخاء، ولكن هناك عدد متزايد من الأدوات التي تهدف إلى جعلها أكثر ملاءمة، وسواء كنت تخطط لمشاهدة بعض الأقراص أومتابعة أفلام على نيتفليكس، هناك بعض الأدوات التي عليك التعرف عليها وربما اقتناؤها.

1- تلفزيون فيزيو E48-C2  بسعر 484،99 دولار على الأمازون Vizio E48-C2 : غرفة المعيشة هي المكان الذي نقضي فيه معظم أوقاتنا ، ويعتبر التلفاز اليوم جزءا من حياتنا وهو من الضروريات التي يجب أن تتوفر في أي بيت، وقد أصبح بإمكانك اليوم أن تحصل على تلفاز بحجم كبير و جودة عالية نسبيا بأقل من 500 دولار .

وقد اكتسبت فيزيو سمعة جيدة في قدرتها على توفير أجهزة رخيصة تقدم صور رائعة، والنموذج 48 بوصة هو إضافة كبيرة فهيو يتميز بشاشة أكثر حيوية وعرض أكبر بكثير من معظم الخيارات المتاحة بأسعار مماثلة.

vizio-e48-c2-hdtv

2- لوجيتيك Harmony 650 جهاز تحكم بسعر 64.95 دولار على الأمازون Logitech Harmony 650 : أداة Harmony 650 جهاز تحكم عن بعد شامل لكل شيء ويتناغم مع كل بيئات العمل بشكل عظيم ، من شاشة الـ LCD وبخمس أزرار قياسية ، إلى قابلية للبرمجة على ويب بواسطة أجهزة الحواسيب Mac أو Windows ليصبح أداة للتحكم بهم ، هناك بعضها يحوي زر مصمم بشكل عام ورائع لأنه مخصص لكل شيء .

Harmony 650 Logitech هي واحدة من أفضل أدوات التحكم بالأجهزة عن بعد والموجودة في الوقت الحالي، ويمكنك شرائها بسعر 64،95 دولار.

logitech-harmony-650

3- لوحة المفاتيح لوجيتك اللاسلكية K830 المضيئة بسعر 97.99 دولار على الأمازون Logitech K830 : تعتبر من فئة لوحة المفاتيح المضيئة، ويمكنك ضبط الأضاءه بالطريقه التي تريدها والتي تناسبك، وهي تحمل بداخلها مستشعر يقوم بزيادة الأضاءه على حسب أضاءة الغرفه، بالإضافة إلى منفذ USB صغير الحجم وذلك لشحن لوحة المفاتيح عندما تكون البطاريه في مستوى منخفض من الطاقة، وهي ترتبط بالأجهزة من خلال تقنية البلوثوت الذكية

logitech-k840-keyboard

4- روكو 2 بسعر 69.00 دولار على الأمازون  Roku 2  : لن تحتاج إلى أي شيء سوى أن يتم وصلها إلى تلفازك لقيام بعملية البثّ وتقديم خدمات الأنترنت وبمقاس الذاكرات الفلاشيه فقط ولكن يحتاج شاشة التلفاز الخاصة بك إلى منفذ HDMI متوافق مع MHL.

roku-2

5- سوني بلاي ستيشن 4 بسعر 399.99 دولار Sony PlayStation 4 : إذا كنت من عشاق الألعاب فإن غرفة معيشتك لا يجب أن تخلو من هذا الجهاز، فرغم أن هناك عددا من الأجهزة التي يمكنك اقتناؤه من قبيل الإكس بوكس و نينتندو إلا أن جهاز سوني بلاي ستيشن لديه شعبية خاصة.

sony-playstation-4

6- مكبرات الصوت Monoprice 108250 2- بسعر 47،22 دولار  Monoprice 108250 2-Way Bookshelf Speakers: اقتناء مكبرات الصوت المخصصة للرفوف سيضيف لمسة جميلة إلى غرفة معيشتك، وتعتبر Monoprice رائدة في توفير الصوت العالي الجودة بأسعار معقولة، ومن إبداعاتها مكبرات الصوت 108250 2-Way Bookshelf.

 

monoprice-bookshelf-speakers

7- Amazon Echo بسعر 179.99 دولار على الأمازون Amazon Echo : جهاز جديد بمثابة مساعد صوتي يجيب عن اسئلتك وينفذ المهام التي تطلبها منه، أنه مثل سيري و google now لكنه جهاز حقيقي وليس تطبيق على هاتفك، ويمكن للجهاز أن يقوم بالعديد من المهام حيث أنه يتصل بالإنترنت ليجلب منها المعلومات، فيمكنك من خلاله التعرف على حالة الطقس أو طلب تحديد مؤقت زمني أو حتى منبه لإيقاظك كما يمكنك أن تسأله ما تشاء أو حتى طلب أن يخبرك بنكتة أو يشغل قائمة الأغاني المفضلة لديك وحتى يمكنك بث الأغاني من هاتفك أو حاسبك اللوحي عبر البلوتوث ليعمل كسماعة لاسلكية.

amazon-echo (1)

8- المصباح الذكي Flux Bluetooth Smart LED Light Bulb بسعر 29.95 دولار على الأمازون: المصابيح الكهربائية الذكية يمكن أن تساعد في السيطرة على الإضاءة و توفير الطاقة، وتساعدك على النوم بشكل أسهل، وتجعلك أكثر تركيزا عند الحاجة، وقد تكون مصابيح فيليبس أشهرها ولكنها تبقى باهظة الثمن، ولذلك يمكنك اختيار هذا المصباح الذكي الذي يمكن التحكم فيه من خلال تطبيق مثبت على الهاتف الذكي، وبسعر مناسب جدا.

flux-smart-bulb

9- TP-LINK آرتشر C9، بسعر 121.04 دولار على الأمازون، : راوتر ثنائي الموجات اللاسلكية قادر على توفير إنترنيت موثوق، وتسريع خدمة واي فاي حيث يمكنه التعامل مع أجهزة متعددة في آن واحد، وهو مجهز بثلاث هوائيات ، ويأتي مع الكثير من المنافذ لدعم الاتصالات السلكية واللاسلكية.

tp-link-archer-c9

10- Belkin 6-Outlet Commercial Surge Protector ، بسعر 10.64 دولار على الأمازون: وأخيرا، ستكون في حاجة إلى شيء لوصل وحماية كل هذه الأشياء، وهذا الجهاز الصغير يمكنه القيام بذلك بسعر لا يتجاوز 10 دولارات، فهو يحمي أجهزتك من الاضطرابات كما أنه يوفر لك 6 منافذ، وهناك نسخة منه توفر 12 منفذا.

belkin-6-outlet-surge-protector