,

بالصور| 7 حافظات للآيفون الجديد


أخيرا أصبح هاتف آيفون الجديد متاحا، وكما العادة فهو كبير و مكلف حيث يبدأ سعر آيفون 6S من650 دولار، في حين يجب إضافة 100 دولار أخرى أو أكثر للحصول على آيفون 6S بلس.
و إذا كنت قد اخترت الاستثمار في جهاز مكلف كهذا فربما عليك التفكير في اقتناء حافظة تمكنك من حمايته و الحفاظ عليه، وهناك عدة خيارات متاحة حيث أن الشركات تقدم نماذج من الحافظات المناسبة لأجهزة أيفون الجديدة، وفيما يلي 7 منها:
حافظة Incipio NGP بسعر11،37 دولار و نموذج 6S  بلاس بسعر12،41 دولار في الأمازون: حافظة مرنة تغطي بإحكام ظهر و جانبي الجهاز كما أنها تحميه من الخدوش وهي رقيقة وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة.
incipio-ngp
حافظة أبل الجلدية Apple Leather Cas بسعر 45دولار ونموذج 6S بلاس بسعر 49 دولار: على الرغم من أنها ليست الخيار الأفضل فيما يتعلق بالسعر إلا أن هذه الحافظة توفر لجهازك الحماية و الأمان كما أنها راقية وجميلة، وهي متاحة في شركة أبل.
apple-leather-case

حافظة Urban Armor Gear Case بسعر 29.95 دولار، ونموذج 6S  بلاس بسعر 29.95 دولار في الأمازون حافظة لطيفة وقد تبدو متوسطة من الناحية الجمالية ولكنها توفر الحماية و الأمان لجهازك، كما أنها خفيفة و رقيقة و أيضا متينة.

urban-armor-gear-case
حافظة Verus Damda Slide بسعر 15.99 دولار ، ونموذج 6S بلاس بسعر 19.99 دولار في الأمازون: حافظة جميلة تغطي ظهر و جانبي الجهاز، وتضم جيوبا لحفظ البطاقات، كما أنها متينة و تتميز بتصميم جميل.
verus-damda-slide
جافظة Supcase Unicorn Beetle Pro بسعر 15.99 دولار لكلا النموذجين في الأمازون: حافظة جميلة متينة و مقاومة للصدمات، وهي تحمي جهازك من الخدوش كما أنها آمنة و موثوقة.
 supcase-unicorn-beetle-pro
حافظة Supcase Hybrid Bumper Cover بسعر 12.99 دولار و6S بلاس بسعر 14.99 دولار في الأمازون: كل هذه الحافظات مفيدة، ولكن المشكلة هي أنها، تغلف جهاز آيفون، وهذا ما لا يحبذه الكثيرون، ولهؤلاء تأتي هذه الحافظة الشفافة التي يمكنها حفظ الجهاز و حمايته دون التأثير على جماليته.
supcase-clear-iphone-case
حافظة Radius v2 بسعر 79.99 دولار ونموذج 6S بلاس بسعر 89.99 دولار، وهي متاحة على BiteMyApple: قد تكون هذه الحافظة غير عملية بالنسبة للكثيرين، ولكنها مجنونة بما يكفي لتحظى بإعجاب البعض فهي تبدو لامعة و كبيرة كما أنها متينة.
radius-v2