,

بالصور| Audi Q7 تفوز بلقب أفضل تصميم داخلي


احتلت Audi Q7 المركز الأول في فئة “التصميم الداخلي الراقي” وحصلت على جائزة “الأفضل” من مسابقة مجلس التصميم الألماني للسيارات 2015.

كما تم تكريم Audi R8 الجديدة في ثلاث فئات. وبالإضافة إلى ذلك، تلقى الطراز النموذجي Audi prologue تكريماً خاصاً لمستويات الابتكار الاستثنائية التي يعرضها. وإجمالا، تلقت أودي 16 جائزة في الدورة الخامسة من المسابقة.

وأثارت المركبة الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV إعجاب لجنة التحكيم بتصميمها الداخلي الراقي والحلول التقنية المتقدمة التي تستعرضها، حيث قالوا عنها: “نجح تصميم الجيل الجديد من Q7 في زرع شعور بالرحابة والأناقة الرفيعة، وهو ما يتضح من البنية الواضحة المعالم، ومفهوم التحكم المنطقي، والمواد الحرفية المتقنة الصنع، لمنح شعور بأنك تجلس في صالة أنيقة. ومع هذا التصميم الداخلي ترسي Q7 معايير جديدة لهذا القطاع” بحسب justselective.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تكريم Audi R8. فقد فازت السيارة الرياضية بسبب إنجازاتها المتميزة في فئات “التصميم الخارجي” و”التصميم الداخلي الراقي”. علاوة على ذلك، فازت تقنية المصابيح الأمامية الليزرية في Audi R8 بفئة “التنقل وقطع الغيار المستقبلية”.

سيتم تقديم الجوائز في 15 سبتمبر 2015، خلال اليوم الأول للصحافة من المعرض العالمي للسيارات في فرانكفورت.

يذكر أن مجلس التصميم الألماني الذي يحظى باحترام كبير بدأ مسابقة العلامات التجارية للسيارات في عام 2011، لتتطور المسابقة بعدها بسرعة وتصبح اليوم واحدة من المسابقات الرائدة عالميا للامتياز في التصميم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11