,

بالصور| Mandapa: فندق ريتز كارلتون الجديد في Ubud… بالي


افتُتحت محمية “Mandapa resort” ، ماندابا، الريتز-كارلتون في بالي، لتشكّل بذلك المنتجع الثالث في محفظة الريتز-كارلتون من المنتجعات الرائعة، وتحمل المحمية اسم “ماندابا” الذي يعني المدخل إلى معبد هندي تقليدي، وهي تقع على ضفاف نهر أيونغ المهيب حيث يلتقي الأدغال الخصبة في أوبود التي تُعد القلب الروحي والثقافي لبالي.

16178-250-1

 يضمّ المنتجع 35 جناحاً فسيحاً وفاخراً، و25 فيلا يضم كلا منها حوض سباحة خاص، ويمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم من مجموعة خيارات الإقامة المتميّزة التي صُممت بشكل خاص يعكس روعة البيئة الاستوائية الخلابة المحيطة بالمنتجع.
0_Ritz Carlton Bali0054
ويتميّز التصميم الداخلي للمنتجع بأسلوبه البولينيزي التقليدي وهو من تصميم جيفري ويلكس صاحب شركة DESIGNWILKES الشهيرة في آسيا، الذي حرص على توفير تجربة مميزة تثير إعجاب أكثر المسافرين تطلّباً في العالم.
0_Ritz Carlton Bali0050
 كل عنصر من عناصر التصميم في جميع محميات الريتز-كارلتون مستوحاة من الطبيعة كما أنه ينصهر في محيطه الطبيعي الخلاب.
0_Ritz Carlton Bali0051
 ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة عمال حقول الأرز من الشرفات الخاصة، مما يجعل المكان وجهةً مثالية لصانعي اللحظات والذكريات الرائعة، كما يُسمح للضيوف باختبار الأساليب القديمة والمتوارثة لزراعة الأرزّ وحصاده والعناية بهذا المكوّن الأساسي في المطبخ الإندونيسي.
0_Ritz Carlton Bali0052
وتضمّ قرية ماندابا أربعة مطاعم تقدم مجموعة واسعة ومتنوّعة من الأطباق الإندونيسية الأصيلة، بالإضافة إلى الأطباق المتوسطية و الأطباق الصحية لتخليص الجسم من السموم ،بالإضافة إلى القوائم المخصصة التي يتم إعدادها وِفق ذوق كل واحد من الضيوف على حدة.

16178-260-1

ويقدم المنتجع برامج العلاجات الشاملة على صعيدي أسلوب الحياة والرفاهية التي تستند إلى ست ركائز أساسية هي السبا البولينيزي، والتغذية والتخلّص من السموم، والعلاجات البديلة، وعلاجات الجسم، والشفاء. ويضم ثماني غرف للعلاجات بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية حديثة وغرفة للساونا، واستوديو لممارسة اليوغا على ضفّة النهر، وحوض سباحة لاستعادة الحيوية، ومناطق استرخاء عديدة، كما يضم المنتجع أيضاً حديقة للزراعة العضوية ومزرعة وكوخاً تعليمياً للصغار، تقع كلّها على مقربة من المنتجع ما يسمح للضيوف الصغار بالاستمتاع بتجربة استثنائية.
RCMANDA_00001
 “محميّة الريتز-كارلتون” هي امتداد لعلامة الريتز-كارلتون، وهي تضمّ منتجعات فاخرة متخصّصة فريدة من نوعها تقع في بقع مختارة بعناية من العالم وتتميز كل منها بطابع المكان الذي تقع فيه، وقد تم تصميم هذه المنتجعات لأكثر المسافرين تطلباً وإدراكاً لأعلى مستويات الفخامة.