,

بمناسبة “عيد الأضحى”| عروض مميزة من فنادق “أنانتارا” في أبوظبي


احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، تقدم فنادق ومنتجعات أنانتارا أبوظبي حسم بنسبة 20%، ويقدّم فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا الإقامة الأجمل في فندق خلاب وسط غابة من أشجار القرم في المدينة؛ أسعاراً خاصّة للأشخاص الذين يجرون الحجز قبل 7 أيّام من العيد على الأقل بحيث تبدأ الأسعار من 720* درهماً. ويمكن للضيوف تناول الطعام في أحد مطاعم المنتجع والاستمتاع بالمشاهد الخلابة المحيطة به من حوض السباحة على طراز “إنفينيتي” أو الاسترخاء في سبا أنانتارا.

أو الاستمتاع بعطلة مع العائلة تُحفر بالذاكرة داخل المنتجع حيث تبدأ الأسعار من 1,360 درهماً، يشمل فطوراً لشخصين. تُعتبر هذه الجزيرة الموقع الأروع لإقامة غنية بالمغامرات بفضل النشاطات المتوافرة من النزهات الثقافية إلى الغوص بالأنبوب والتي يمكن الاستمتاع بها مقابل كلفة إضافية.

كما يمكنك التمتع بالطبيعة والحياة البرية العربية في أنانتارا منتجع فلل الساحل – جزيرة صير بني ياس حيث تبدأ الأسعار من *1,870 درهماً عند إجراء الحجز قبل بسبعة أيام على الأقلّ من موعد الإقامة، يشمل ذلك فطوراً لشخصين. يقع المنتجع وسط منتزه الحياة البرية ويمكن للضيوف المشاركة بمجموعة من النشاطات مثل ركوب الدراجة الهوائية الجبلية والرماية بالقوس والنزهات في الحياة البرية. يمكن حجز تلك النشاطات مقابل كلفة إضافية.

الاسترخاء على الشاطئ فكرة رائعة ولاسيّما في أنانتارا منتجع فلل اليمّ جزيرة صير بني ياس حيث تبدأ الأسعار من *2,040 درهماً عند إجراء الحجز قبل بسبعة أيام على الأقلّ من موعد الإقامة، يشمل ذلك فطوراً لشخصين. ويمكنكم أيضاً تناول عشاء مميّز جداً في مطعم أوليو Olio، المطعم المتخصّص بالمطبخ الإيطالي، أو الاستمتاع بجلسة تدليك للزوجين أو الذهاب في رحلة عبر بحيرة أشجار القرم، وذلك مقابل كلفة إضافية بحسب justselective.

يمكن أيضاً الاستفادة من الأسعار الخاصّة بالحجز المبكر في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا حيث يحلو تأمّل الكثبان الرملية والبيئة الصحراوية الخلابة. تبدأ الأسعار من 1,530* درهماً عند إجراء الحجز قبل 15 يوماً على الأقل ويشمل ذلك فطوراً لشخصين.  ولا تفوّتوا جلسات التدليك المتخصصة في سبا أنانتارا أو حتى النشاطات الأخرى مثل الرماية بالقوس أو التنزّه على ظهر الجمال أو مشاهدة أروع عروض الصقارة. (ثمن النشاطات ليس مشمولاً بسعر الغرفة.)

للاستفادة من عرض الأسعار الخاصّة بالحجز المبكر، وتُطبّق الأسعار على الحجوات للإقامة بين 20 و27 سبتمبر 2015.