,

“بيج بويز تويز” يعود إلى أبوظبي


أعلنت شركة “أرتاج” المنظمة والمالكة لفعالية معرض ألعاب الكبار “بيج بويز تويز”؛ المميز والرائد لأنماط الحياة والمنتجات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عودة المعرض إلى موطنه الأصلي أبوظبي في الدورة السادسة لعام 2015 وذلك بعد ثلاث دورات ناجحة في دبي.

وسوف يستقطب المعرض المقام على أرض شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) طيفاً متنوعاً من الشركات العارضة يتجاوز 200 شركة تتراوح بين محلية وإقليمية ودولية وتتوزع على 17 دولة خلال الفترة الممتدة بين 18 و21 نوفمبر.

ويشكل معرض ألعاب الكبار “بيج بويز تويز 2015” الوجهة المثلى لمستهلكي المنتجات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ يتيح لهم التعرف عن كثب على أحدث المنتجات المبتكرة، والمناطق التفاعلية، والتجارب الراقية ضمن 10 فئات ملائمة للجمهور هي: القيادة، ونمط الحياة، والفئات البحرية، والطيران، والتقنيات الرقمية، والصحة، والمغامرة، والطرق الوعرة، والمركبات، والأزياء.
ومن المتوقع أن يجتذب نموذج العرض المجدد في معرض ألعاب الكبار “بيج بويز تويز2015” أكثر من 40 ألف زائر، الأمر الذي سينعكس تأثيره على اقتصاد أبوظبي بواقع أكثر من 79 مليون درهم إماراتي.

وبخصوص ذلك قال بيجو جاياراج، المدير التنفيذي لشركة “أرتاج للفعاليات”: “بعد آخر معرض قمنا بتنظيمه هنا في أبوظبي عام 2011، قررنا هذا العام أن نعيد معرض ألعاب الكبار “بيج بويز تويز” إلى موطنه الأصلي، الأمر الذي جعل جميع الأشخاص المهتمين بهذا المعرض يشعرون بحماسة بالغة. ولطالما كان هدفنا إقامة المعرض في جميع أنحاء البلاد، وننظر لهذه الإستراتيجية على أنها أحد أهم العوامل التي تساهم في الترويج للمعرض وبناء العلامة التجارية الخاصة به على أسس متينة محلياً، فضلاً عن الابتعاد عن النمطية والتكرار لإسعاد زوارنا الإقليميين والعالميين”.

وبحسب جاياراج، فإن أكثر من 30% من الـ 40 ألف زائر المنتظر حضورهم المعرض، سيكونون من الزوار الإقليميين أو الدوليين الذين قاموا بالسفر إلى أبوظبي بالسيارة أو الطائرة خصيصاً لحضور المعرض.

وأضافجاياراج: “إن الحد الأدنى المتوقع للحضور الدولي هو بحدود 12 ألف زائر، ما يسلط الضوء على حجم المساهمة المنتظرة من المعرض لقطاع السياحة والترفيه بأبوظبي. وبناءً على الحضور الذي شهدته الدورات السابقة للمعرض ومستوى الاهتمام الذي حظينا به بالفعل هذا العام، من المتوقع أن يستقطب معرض ألعاب الكبار “بيج بويز تويز 2015” أكثر من 28 ألفاً من عشاق المغامرة والتكنولوجيا الأثرياء من أبوظبي ودبي وسائر أنحاء الدولة”.

وسيطرح معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ عددا متنوعاً من فئات البطاقات، مع توافر حسومات الحجز المبكر على جميع فئات البطاقات لغاية يوم 30 سبتمبر 2015.
وتتضمن الفئات التذاكر العادية التي تبلغ قيمتها 50 درهماً، وتذاكر كبار الشخصيات لقاء 500 درهم (300 درهم عند الحجز المبكر). بينما يبلغ سعر التذكرة لفئة ’بريميوم كلوب رويال‘ 5 آلاف درهم (4 آلاف درهم عند الحجز المبكر) وتنطوي التذكرة على العديد من الميزات كالدخول المجاني يومياً، وقسائم لجميع فعاليات المعرض، فضلاً عن العديد من التجارب المخصصة والمصممة لتلائم كبار الشخصيات بما في ذلك قيادة 3 من السيارات الرياضية الخارقة عالية الأداء، والدخول إلى شاليه الضيافة الحصرية “كلوب رويال” – خلال أيام المعرض – حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في ردهات فردية فاخرة، والاستمتاع ببوفيه المأكولات والمشروبات المفتوح، ومضيفة مكرسة لخدمتهم خلال يوم واحد.

كما تتوفر عروض طاولات ’كلوب رويال‘ لعشر أشخاص لقاء 40 ألف درهم ( 30 ألف درهم عن إجراء حجز مبكر)، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بجولات مخصصة ضمن طابق المعرض برفقة المضيفة المكرسة لخدمة طاولتهم.

وإضافة إلى استعراض المئات من المنتجات الفاخرة والحصرية، ينطوي معرض ألعاب الكبار “بيج بويز تويز 2015” على تجارب تفاعلية مميزة تتضمن إطلاق النار رقمياً، والمحاكاة، والرماية، وميدان الحرب التفاعلي – جوهر ألعاب محاكاة أرض المعركة ’أير سوفت‘. ما يتيح الفرصة أمام الجمهور لخوض تجربة واقعية من ألعاب الرماية والتصويب بحسب justselective.

ولمزيد من المفاجئات، سيحظى عشاق السيارات والمحركات بأقصى درجات المرح والإثارة مع عودة ’اختبار قيادة السيارة الخارقة‘ ضمن فعاليات دورة العام 2015. ويمكن لأي شخص تجاوز سن الـ 21 ويحمل رخصة قيادة سارية المفعول اختبار قيادة أي من السيارات الـ 50 الخارقة ذات السرعة المذهلة والأداء العالي.

يفتتح معرض ألعاب الكبار “بيج بويز تويز 2015” أبوابه مع فعالية مخصصة للضيوف المدعوين يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2015. بينما يمكن للزوار الآخرين دخول المعرض بين 19 و21 نوفمبر 2015 من الساعة 12 ظهراً حتىالساعة 10 ليلاً.

لشراء التذاكر، أو معرفة المزيد حول معرض ألعاب الكبار “بيج بويز تويز 2015″، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: هنا