,

“داماك” تطلق منازل مستوحاة من “بوغاتي فيرون” الرياضية الفاخرة


أعلنت داماك العقارية عن إطلاق مجموعة من المنازل تعد الأولى من نوعها في العالم تتمحور حول سيارات بوجاتي الرياضية سيتم بناؤها في دبي.

الفلل السكنية تتألف من 7 غرف نوم وسيتم تشييدها ضمن مشروع أكويا أكسجين وتحمل اسم “إيتوري 971 بلمسات بوغاتي” وستكون مستوحاة بالكامل من سيارات بوغاتي الفرنسية الفاخرة.

وهذه الفلل مصممة على ما يبدو لرجال الأعمال الأغنياء القادرين على شراء سيارات بوغاتي باهظة الثمن، وستعكس  تصاميم سيارة بوغاتي فيرون التي تتمتع بقوة 1200 حصان، وستشتمل كل فيلا على مساحة مغلقة لعرض السيارة خلف ألواح زجاجية بين غرفة المعيشة وكراج السيارات، مما يعني أن صاحب المنزل يمكن أن يراقب سيارته الفاخرة وهو يجلس على أريكته بحسب صحيفة ذا ناشيونال.


&MaxW=640&imageVersion=default&AR-150909421
ومن المتوقع أن يصل سعر كل من هذه الفلل السكنية التي تطل على مضمار “ترامب وورلد غولف كلوب دبي” إلى 36 مليون درهم، وسيتم عرضها في معرض سيتي سكيب غلوبال الذي سيقامفي دبي.

و أشار زياد الشعار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية إلى أن فلل  “إيتوري 971 بلمسات بوغاتي” في أكويا أوكسجين تشكل تعبيراً حقيقياً عن أقصى درجات المعيشة الفاخرة.

وأضاف الشعار: “نحن ندرك تماماً أن العديد من عملائنا الأوفياء هم من أشد المعجبين بعلامة بوغاتي التجارية للسيارات الرياضية الخارقة، لذلك فإن إتاحة السكن لهم في الفلل الأولى في العالم التي تحمل تصاميمها لمسات بوغاتي، هي فرصة فريدة لتجربة ما تمثله هذه العلامة التجارية المميزة بطريقة جديدة كلياً”.

يذكر أن داماك العقارية تشارك في معرض “سيتي سكيب غلوبال” في الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر الجاري 2015 في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك داخل قاعة “الشيخ سعيد 3” و ستعرض سيارة “بوجاتي فيرون” الرياضية الخارقة، مع مخطط يظهر ما سيبدو عليه تصميم فلل “إيتوري 971 بلمسات بوجاتي”.