,

شاهد العرض الدعائي الجديد للفيلم المنتظر الذي يجمع “ستيفن سبيلبرغ وتوم هانكس” BRIDGE OF SPIES


أطلقت شركتي دريم ووركس و فوكس عرض دعائي جديد للفيلم الدرامي Bridge of Spies للمخرج العبقري “ستيفن سبيلبرغ”، ومن تأليف الأخوين المبدعين “إيثان و”جويل كوين” وبطولة النجم الكبير “توم هانكس”.

وتدور أحداث الفيلم أثناء الحرب الباردة إبان الحرب العالمية الثانية، وتتمحور قصته حول محامي التأمين جيمس دونوفان (هانكس) الذي يجد نفسه في غمار السياسة والحرب حينما تم تجنيده من قبل الـ C.I.A ليتفاوض مع السوفيت لإطلاق سراح طيار وجاسوس أمريكي قد تم القبض عليه وقصة الفيلم مستلهمة من أحداث حقيقية لرجل خاطر بكل شيء و يعيد سرد رحلته التي لا تُنسى.

وقد صرح “سبيلبيرغ” في وقت سابق بأن هذة الحقبة من التاريخ لم تاخذ حقها في الظهور على شاشات السينما وربما يرجع هذا لحالة التوتر التي كانت تمر بها العلاقات الأمريكية السوفيتية في هذه الفترة . وقد أوضح أيضاً أن دور النجم “توم هانكس” في هذا الفيلم هو دور محوري قد قام بتجسيده ببراعة مما أضفى دراما و مصداقية لأحداث الفيلم، وأن “هانكس” هو أحد أفضل الممثلين الذين يستطيعون تأدية أدوار في الأفلام التي تتناول هذه الحقبة التاريخية بحسب “سعودي”.

ويشارك في بطولة الفيلم القادم كل من النجمة التي رُشِحت للأوسكار “إيمي رايان” بدور زوجة جيمس، “مارك رايلانس”، “سكوت شيبرد” و “أوستن ستويل ” ومن المنتظر أن يتم إطلاق الفيلم في صالات السينما 16 أكتوبر من هذا العام.