,

شجار ينتهي بمقتل امرأة داخل حافلة في دبي


انتهى شجار بين امرأتين على متن إحدى الحافلات في دبي إلى طعن إحداهما للأخرى حتى الموت أمام باقي الركاب بعد مشادة كلامية بينهما.

 

و وفقاً لمصادر مطلعة فقد كانت إحدى الراكبتين تجلس على كرسي والأخرى واقفة، ونشبت بينهما مشادة كلامية حادة انتهت بطعن إحداهما للأخرى، وتمكن شرطة دبي من إلقاء القبض على القاتلة، وسيكون بعض الركاب الذين شهدوا الحادثة شهوداً في المحكمة بحسب ما ذكرت صحيفة إيميرتس247.

 

الحادثة وقعت عندما كنت الحافلة في فترة ما بعد الظهر في منطقة جميرا بيتش ريزدنس (JBR) قبل أيام، وقد حذر السائق الركاب بإيقاف الشجار أو سيضطر إلى استدعاء الشرطة، وعلى الرغم من هذه التحذيرات لم يتوقف الشجار بين المرأتين، و استخدمت الراكبة التي كانت واقف سكيناً كان بحوزتها لطعن المرأة الأخرى.

 

وتوفيت المرأة المطعونة على الفور في الحافلة، و على إثر ذلك توقف السائق وأبلغ شرطة دبي بالواقعة و منع أي من الركاب من النزول إلى حين وصول الشرطة.

و أكد مصدر مسؤول في هيئة الطرق والمواصلات وقوع الحادثة التي توفيت على إثرها إمرأة من إحدى الجنسيات الإفريقية، ولا تزال الشرطة تقوم بفحص صور التقطتها كاميرات المراقبة داخل الحافلة كجزء من التحقيق، فيما لم يتم الكشف بعد عن سبب الشجار الذي تسبب بالجريمة.

 

 

يذكر أن القانون يسمح لسائق الحافلة اتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحوادث، والخطوة الأولى التي يجب عليه اتخاذها هي تأمين الحافلة باستخدام نظام قفل مركزي، كما يتم رصد جميع الحافلات في دبي باستخدام نظام GPS و على السائقين استدعاء الشرطة في حال وقوع شجار أو أي جريمة في الحافلة.