,

عرض دعائي رائع من فيلم روكي الجديد CREED بطولة “سيلفستر ستالون و مايكل بي جوردون”


تم إطلاق عرض دعائي جديد من فيلم شركتي وارنر برذرز و مترو غولدوين ماير القادم Creed والذي يعتبر قصة جانبية لأحد أشهر أفلام السبعينات وهو الفيلم الدرامي الرياضي Rocky من بطولة نجم الفيلم نفسه “سيلفستر ستالون”.

في الفيلم القادم أدونيس جونسون الذي يقوم بدوره الممثل “مايكل بي جوردون” لم يعرف والده الشهير وبطل العالم في الوزن الثقيل أبولو كريد، الذي مات قبل أن يولد ابنه، وبالرغم من ذلك فإن شغف الملاكمة تجري في دماء أدونيس فيتجه إلى فيلادلفيا حيث حدثت المعركة الأسطورية التي تواجه فيها والده ضد مصارع صاعد في ذلك الحين يُدعى روكي بالبوا. يطلب أدونيس من روكي أن يكون مدربه، ومع أن روكي قرر ترك اللعبة إلى الأبد إلا أنه يرى فيه نوعاً نادراً من القوة و الإصرار وهو نفسه الذي كان يراه في والده أبولو منافسه الشرس الذي أصبح صديقه المقرب. فيوافق على أن يكون مدرب الملاكم الشاب لكن روكي يبدأ بعيش صراع مختلف خارج الحلبة بحسب “سعودي”.

Creed

يقوم “ستالون” بأداء دور روكي و يضم الفيلم القادم أيضاً “تيسا طومسون” و تؤدي دور بيانكا مغنية تتورط في علاقة مع أدونيس. بالإضافة إلى ”فيليشيا راشاد”،”مارك رينو سميث”، “جراهام مكتافيش”، “ويل بلاجروف”، “هانز ماريرو” و “ميلسا ميري”.

ويخرج الفيلم “رايان كوجلر” كما يقوم أيضاً بكتابة السيناريو فيه بمشاركة ”هارون كوفينجتون” استناداً إلى سلسلة Rocky التي قام بكتابتها “ستالون”. ومن المنتظر اطلاقه في 25 نوفمبر من هذا العام.