, ,

فيديو| الكشف على آلة الحلاقة “Skarp Laser Razor” على موقع كيك ستارتر


اسخدام شفرات الحلاقة القديمة هي الطريقة التقليدية للتخلص من شعر الوجه، ولكن اليوم هناك شفرة حلاقة جديدة تعمل بالليزر و تدعى” Skarp “مطروحة على موقع التمويل كيك ستارتر.
6bca178f67bbc5f6542ea4cb18a730b7_original
وبدلا من استخدام شفرة الحلاقة التقليدية المصنوعة من المعدن، تستخدم سكارب الليزر لتوفير حلاقة قريبة وبدون تهيج وِفق مصمميها.
 وقد تم إنشاء آلة الحلاقة الجديدة من طرف شركة Skarp للتكنولوجيا ومقرها في ايرفين في كاليفورنيا، وتتطلع إلى حصد 160،000دولار خلال الشهر المقبل للمرور من المفهوم إلى الإنتاج.
ويقول مصممو آلة الحلاقة أن شفرة Skarp المستقبلية تبدو للوهلة الأولى وكأنها شفرة حلاقة تقليدية، ولكن الشفرات التقليدية تستخدم نفس التكنولوجيا منذ 5000 سنة، ولتحقيق أي تقدم حقيقي لابد من اتخاذ نهج جديد جذريا حيث أنها تعتمد على ليزر صغير يمر من خلال الشعر لحلاقة قريبة، وهناك العديد من الفوائد لاستخدام شفرة “Skarp “منها أنها لا تسبب الخدوش ولا العدوى ولا القطع و لا التهيج ولا الحكة ، كما أنها توفر حلاقة سلسة ، ويمكن استخدامها دون مياه كما أنها صديقة للبيئة.
شفرة Skarp متوفرة الآن على منصة “Kickstarter” ، ويكفي تقديم تعهد بــ 89 دولار للحصول على واحدة فور مرورها إلى مرحلة الإنتاج.