, ,

فيديو| حقيبة ذكية جديدة على موقع “Indiegogo


القفل البيومتري الرقمي، والتتبع العالمي، والميزان الرقمي، والتحكم بالخدمات المصرفية، ومكافحة السرقة، وتنبيه بلوتوث كل هذا متوفر في “الحقيبة الذكية الأكثر تقدما في العالم” و التي تحمل اسم”the Space Case 1″.

oyluati8nld3iwsvvudf

الحقيبة الذكية من تطوير شركة بلانت ترافلر الأمريكية، وتتميز بتصميم عصري و عملي، وتتمتع بمواصفات تقنية عالية، وهي متوفرة بحجمين 73 سم و 75 سم.

وتعمل هذه الحقيبة الفريدة من نوعها عن طريق بصمة الإصبع في عمليات الفتح و القفل، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بالقفل من خلال التطبيق الرقمي المثبث على الهاتف الذكي، وهي مجهزة بجهاز تعقب متصل مع التطبيق يعلمك باستمرار بمكان حقيبتك.

space-case-1-smart-suitcase

 

الحقيبة ذكية بما فيه الكفاية لوزن أمتعتك قبل الوصول إلى المطار، فهي تحتوي على ميزان ذاتي رقمي يزن حقيبتك، وبالتالي يجنبك مشكلة الوزن الزائد.

space-case-11

و لأنها حقيبة ذكية فهي تعمل كشاحن إضافي لأجهزتك المحمولة حيث أنها مزودة ببطارية و ثلاث منافد USB منها إثنين في الخارج و واحد داخل الجيب الأمامي للحقيبة، وليس هذا فقط حيث إنها مزودة بمكبر صوت لتتمكن من الاستماع إلى ما تريده.

space-case-1-charging

الحقيبة الذكية متوفرة في عدد من الألوان وِفق حملتها على منصة التمويل “Indiegogo” حيث أنها لقيت ترحيبا كبيرا من الداعمين و تمكنت من الحصول على مبلغ مالي ضخم يخول لها المرور من المفهوم إلى الإنتاج.