, ,

فيديو| لحظة مؤثرة لطفلة تسير على ساقها الصناعية للمرة الأولى


أظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي لحظات مؤثرة لطفلة تسير للمرة الأولى على ساقها الصناعية الجديدة وسط تشجيع من والديها.

وتم نشر هذا الفيديو على فيسبوك من قبل “أمبيوتي كواليتيون أمريكا” وهي منظمة تكرس جهودها لمساعدة الأشخاص المتضررين بسبب فقدان أطرافهم بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتظهر الطفلة في بداية الفيديو واقفة عند باب الغرفة، وهي تحاول السير على قدمها الصناعية بتشجيع من والدها الذي وقف في آخر الغرفة طالباً منها التقدم باتجاهه. وبشيء من الحذر والتثاقل راحت الطفلة تحث خطواتها المتعثرة غير مصدقة أنها تسير على قدميها.

وعلى الرغم من أن الطفلة سقطت في منتصف الطريق، إلا أن الابتسامة ظلت تعلو وجهها، ولم تفقد عزيمتها لمواصلة السير باتجاه والدها، فيما تولت والدتها تصوير هذه اللحظات المؤثرة.

وفي نهاية المشهد تمكنت الطفلة من إنجاز المهمة لتحظى بعناق حار من والدها الذي بدا فخوراً بهذا الإنجاز، وفي الوقت نفس كانت السعادة تغمر الطفلة التي حظيت للمرة الأولى بفرصة السير على قدمين.

ومنذ نشره على الفيسبوك حظي الفيديو بأكثر من نصف مليون مشاهدة وآلاف التعليقات التي عبر أصحابها عن إعجابهم بشجاعة هذه الطفلة وتمنوا لها السعادة طوال حياتها.