, ,

فيديو| “The Batband”سماعات تهتز مباشرة من خلال جمجمتك


تمنحك سماعات Batband تجربة فريدة من نوعها حيث تهتز الأنغام مباشرة في جمجمتك، وعند استماعك للموسيقى لن تصبح معزولا عن العالم حيث أن  سماعات “Batband” الذكية تمكنك من معرفة وسماع ما يحدث كما أنها لا تعرقل الأذنين مثلما يحدث مع سماعات الأذن المختلفة.
The-Batband-Headphones-Vibrates-Music-Directly-Into-your-Skull-5
سماعات “Batband” تستخدم ثلاث محولات لنقل الموجات الصوتية إلى الأذن الداخلية عن طريق عظام الجمجمة، ويمكن تشغيل الجهاز وإيقافه باستخدام أجهزة استشعار على جانبي Batband، كما أن هذه الأداة المذهلة لديها ميكروفون مدمج، وهذا يعني أنها يمكن أن تستخدم لإجراء أو استقبال المكالمات من الهواتف، ويمكن إقران سماعات الرأس مع أي جهاز محمول عن طريق البلوتوث.
The-Batband-Headphones-Vibrates-Music-Directly-Into-your-Skull-3
وقد صممت هذه السماعات الذكية من قبل استوديو “Studio Banana Things” والذي كان أيضا مسؤولا عن تصميم”Ostrich Pillow” وسادة النعامة البسيطة التي تستخدم لتوفير عزلة عن العالم الخارجي.
The-Batband-Headphones-Vibrates-Music-Directly-Into-your-Skull-2-1024x731
و يقول مصممو السماعات أنها مزودة بثلاثة محولات للطاقة التى تنبعث منها موجات صوتية بترددات تخترق الجمجمة، والتى تسمح لمرتديها بسماع الموسيقى دون إزعاج من حوله، وتثبت هذه المحولات فى أماكن مختلفة اثنان على جانبى الرأس بالقرب من العظم الصدغى والثالث بجانب العظم القذالي.
The-Batband-Headphones-Vibrates-Music-Directly-Into-your-Skull-4
ويتم إقران سماعات الرأس إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز المحمول عن طريق البلوتوث لتدفق الصوت اللاسلكي، وهي مدعومة بواسطة بطارية ليثيوم أيون مدمجة، والتي يقال أنها قادرة على توفير ست ساعات من التشغيل أو ثماني ساعات من وقت التحدث، ويوفر موصل USB مصغر وسيلة لشحن الجهاز.
The-Batband-Headphones-Vibrates-Music-Directly-Into-your-Skull-3
السماعات الذكية هي مشروع مطروح على منصة التمويل”Kickstarter”، وقد تمكنت من حصد 250.000 من التعهدات حيث يكفي تقديم تعهد بــ149 دولار للحصول على السماعات فور مرورها إلى مرحلة الإنتاج، وفي حال نجاح الحملة سيبدأ شحن الجهاز ابتداءا من إبريل 2016، وستكلف 250 دولار.