,

في تقليد جديد.. دوريات شرطة دبي ترافق قافلة الديناصورات


سنيار: في تقليد جديد للترويج عن فكرة ترفيهية في دبي، رافقت دوريات لشرطة دبي قافلة من الشاحنات الكبيرة المحملة بنماذج للديناصورات المتحركة باتجاه شارع الشيخ محمد بن زايد، مرورا بعدد من الشوارع الحيوية في دبي.

وحطت القافلة رحالها في منطقة (أي ام جي) الواقعة ضمن مدينة دبي باركس الترفيهية التي سيتم افتتاحها في بداية 2016، حيث ستضم منطقة الوادي المفقود في المدينة 69 ديناصور، وتعتبر أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم حيث تمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربع.

ولم يكتفي القائمون على الترويج للفكرة بتلك القافلة فقط، بل أضافوا خبرا تم بثه لمختلف وسائل الإعلام جاء فيه: “وعلى الرغم من مرافقة شرطة دبي لهذه القافلة، تمكن أحد الديناصورات من الفرار وأصبح في عداد المفقودين. وعلى أي شخص يتمكن من القبض على هذا الديناصور الهارب، تبليغ المسؤولين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ #SpotTheDino.”

COr_oZXUsAAsXRJ.png_large

يذكر أن مدينة “دبي باركس آند ريزورتس” الترفيهية، تضم ثلاث مدن وهي: “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي”، و”ليغولاند دبي” إضافة إلى الحديقة المائية “ليغولاند وتربارك”، وسيضم المشروع 35 منفذ للبيع بالتجزئة و20 محلا لبيع المواد الغذائية والمشروبات إضافة إلى 65 مطعما ومنافذ أخرى للبيع بالتجزئة على طول النهر في مجمع “ريفرلاند دبي”.

COr9uvMU8AATYzG

ويستوحي منتزه “موشنجيت دبي”، تصاميمه من عالم هوليوود، وسيضم 27 لعبة ترفيهية ومنطقة خاصة لعرض شخصيات “دريم ووركس أنيميشن” عبر 12 من المرافق والألعاب الترفيهية العصرية، إضافةً إلى مجموعة من المطاعم ومحال التسوق، وجميعها مستوحاة من عالم “دريم ووركس أنيميشن”، لتقدم للزوار تجربة ترفيهية فريدة من نوعها، عبر استخدام أحدث الوسائل الإبداعية والأدوات المبتكرة في رواية القصص.

 

COs9FHWUcAAq3KJ

8888

9900

IMG Spot The Dino #1

IMG Spot The Dino #2