,

ما هي أول وظيفة للمرشح الرئاسي “دونالد ترامب”؟


كشف الملياردير والمرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، أن أول وظيفة عمل بها في حياته، كانت السير خلف والده في الشوارع بحثًا عن الزجاجات الفارغة.

وقال “ترامب” في كتابه “فن الصفقة”: “كنت أقضي معظم الوقت في المشي خلف والدي، كنا نذهب سويًا إلى مواقع البناء، بحثًا عن زجاجات المياه الفارغة، حيث كنا نستبدلها من أحد مخازن الإيداع مقابل الأموال”، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وأضاف “ترامب” في كتابه: “قضيت فترة المراهقة في جمع أموال الإيجار ولقاء المقولون مع والدي، الأمر الذي كان يتم بصعوبة للغاية وبدون هوادة”.

وأشار إلى أنه بعد تخرجه من كلية “وارتون” في جامعةبنسلفانيا”، انضم إلى شركة عقارية، ووضع قدمه على أول طريق الحياة المهنية، حتى بات ملياردير العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتنافس حاليًا على رئاسة جمهوريتها.

ويواجه “ترامب”، مساء اليوم، عشرة من خصومه في مناظرة ثانية في حملة الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، بينما تشير استطلاعات الرأي إلى أن هذا الملياردير يتمتع بموقع قوي قبل خمسة أشهر من عمليات الاقتراع الأولى.

وسيتواجه المرشحون الـ11 الذين تشير استطلاعات الرأي إلى تقدمهم، اعتبارا من اليوم الخميس، على خشبة مسرح مكتبة رونالد ريجن الرئاسية في سيمي فالي، في كاليفورنيا. وسيتواجه أربعة آخرون أقل شهرة في مناظرة تجري قبل ساعتين من ذلك.