,

تطبيق جديد من فورد يسمح لك بفتح باب سيارتك من معصمك


إذا كنت تملك سيارة هجينة من فورد، فإن شركة السيارات تمنحك سببا جديدا آخر للنظر في اقتناء ساعة ذكية، فقد كشفت فورد عن تطبيقين جديدين للساعات الذكية يوم الأربعاء لكل من Android Wear و آبل ووتش.
التطبيقات تسمح للمستخدمين بفتح أبواب السيارة والتحقق من الأميال، ومن إحصائيات البطارية والعثور على الاتجاهات و على مكان ركن السيارة.
تطبيقات الساعات الذكية التي بدأت كجزء من التحديث لتطبيق MyFord Mobile لأجهزة أندرويد و iOS متوافقة مع بطارية الشركة الكهربائية أو المكونات في السيارات الهجينة: فورد C-MAX اينرجي، فورد فوكس الكهربائية وفورد فيوجن اينرجي.
ford-watch-apps-1-640x406
ولم تفصح الشركة عما إذا كانت تخطط لتقديم تطبيقات مشابهة للمركبات الأخرى ولكن العديد من ميزات التطبيق هي مصممة خصيصا للسيارات الكهربائية والهجينة، فعلى سبيل المثال، يستطيع أصحاب السيارات التحقق من حالة شحن البطارية والنطاق الحالي والاطلاع على ملخص الأميال الحالي.
وأخذت فورد أيضا بعين الاعتبار الإخطارات، والتي تتيح لأصحاب السيارات الكهربائية معرفة متى تصبح البطارية فارغة، ويمكن أن تساعد المستخدمين على تجنب الرسوم في المحطات التي تتقاضى من الأشخاص الذين يستخدمون أكثر من الوقت المخصص للشحن، ويشمل التطبيق أيضا ملخص الرحلة، وإحصائيات المحرك وكفاءة الكبح.
وتعتبر فورد أحدث شركة لصناعة السيارات تنشئ تطبيقا للساعات الذكية، بعد أن قدمت BMW تطبيقا في وقت سابق من هذا العام يسمح لك بركن سيارتك، في حين قدمت فولفو تطبيقا يسمح لك بتشغيل سيارتك عن بعد، وفتح الأبواب، والتحقق من مستويات الوقود وإيجاد آخر مكان ركنت فيه سيارتك.