,

20 وظيفة الأعلى أجرا و التي يمكنك القيام بها من المنزل


بفضل التكنولوجيا، و الرغبة العارمة في تحسين التوازن بين العمل والحياة، أو الحاجة إلى مداخيل إضافية، أصبح العمل عن بعد المعيار الجديد السائد في أمريكا.

و اعتبارا من عام 2014، أصبح أكثر من 53 مليون أمريكي يعملون لحسابهم الخاص، وَ وِفقا لمسح أجرته شركة الأبحاث المستقلة إيدلمان Berland وبتكليف من Freelancers Union و Elance-oDesk، والتي استؤنفت مؤخرا مع اسم Upwork، و هذا العدد يمثل حوالي 34٪ من القوى العاملة بأكملها.

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة Upwork ستيفان Kasriel أن العالم دخل فصلا جديدا من العمل، حيث مكنت التكنولوجيا الكثير من الناس من الحصول على عمل بشكل أسرع والوصول إلى أبعد الحدود من أجل خلق توازن أكثر مرونة بين العمل والحياة.

Upwork التي تعتبر بمثابة وسيط بين الشركات التي تحتاج إلى مهارات والمستقلين حريصة على توفير البيانات اللازمة لتمكين أصحاب المهارات من العثور على فرص بأجور أعلى في الساعة، وتبين حسابات ذوي المهارات الخاصة أنهم يحصلون على مبالغ مهمة دون أن يتركوا منازلهم.

و في الصورة التالية نتعرف على أرقام الأجور من قواعد البيانات المجمعة لإلنس و Upwork، بمعدل متوسط ​​الأجر بالساعة لكل مهارة بين 1 يناير و 31 مايو 2015.

bi_graphics_highest-paying freelance skills (1)