,

افتتاح أول مركز لعلاج اضطرابات النوم في دبي


أعلن مركز لندن الشهير لعلاج اضطرابات النوم، والذي يمثل الصوت البريطاني الأمثل لصحة وسلامة النوم، عن افتتاح الفرع الأول له في مدينة دبي الطبية في دولة الإمارات.

ويتأهب المركز ليكون العلاج الأمثل لجميع الاضطرابات المتعلقة بالنوم، إضافة إلى استعداد العيادة إلى تقديم خدمات تشخيص وعلاج كاملة لتوضيح الحلول المناسبة لجميع اضطرابات النوم.

وتُعتبر العيادة الأولى من نوعها في العالم باحتوائها على خدمات طبية شاملة متعلقة باضطرابات النوم الناتجة عن خلل المفصل الصدغي الفكي (TMJ) كجزء من عروضها العلاجية، ويهدف المركز إلى وضع معايير جديدة لطب النوم في منطقة الخليج العربي، وذلك بأيدي فريق من المتخصصين وذوي الخبرة العالية.

وتشتهر العيادة بخبرتها في تشخيص ومعالجة جميع أنواع اضطرابات النوم، بدءاً بمشاكل التنفس أثناء النوم، كالشخير وتوقف التنفس الانسدادي، إلى الأرق، النوم القهري والحالات العصبية النفسية.

ويتخصص المركز أيضاً في توفير علاجات مميزة لاضطرابات النوم المتعلقة بالأسنان، اضطرابات المفصل الفكي الصدغي وآلام الوجه والجمجمة، ويقوم التقييم التشخيصي العلمي بقياس مجموعة من العوامل المختلفة في البيئة الحياتية، العملية والاجتماعية للمريض، معطياً تحاليل دقيقة تمكن المركز من تشخيص الحالة الطبية بشكل أكثر إتقاناً مما يساعد في التخطيط للعلاج بشكل أفضل.

يقع المركز في مدينة دبي الطبية وعنوانه التالي:

The London Sleep Centre
Unit 5012,
5th Floor, Block C,
AL-Razi Building 64, Dubai Healthcare City
T: 04452 7665