,

الصور الأولى من داخل متجر آبل في دبي


تجمع أكثر من 100 صحفي ومندوب لوسائل الإعلام صباح اليوم خارج متجر آبل الجديد في مول الإمارات قبل الافتتاح الرسمي للمتجر المقرر يوم الخميس القادم، وعلى الرغم من أن التقارير أشارت إلى أن هذا المتجر سيكون الأكبر بين متاجر آبل في جميع أنحاء العالم، إلا أن الصور الأولى من داخل متجر آبل في مول الإمارات تظهر أنه يبدو أصغر مما كان متوقعا.


10

وتماشياً مع مفهوم متاجر آبل، تميز المتجر الجديد بالبساطة، حيث تم ترتيب حوالي 150 طاولة وضعت عليها أحدث منتجات آبل بما في ذلك هواتف آيفون إس6 وساعة آبل ووتش التي أطلقت مؤخراً في الإمارات.

وقال ويندي باكمان رئيس متاجر التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط بشركة آبل: “لقد تلقينا ترحيباً حاراً للغاية في دولة الإمارات، وذلك بعد 30 عاماً من ممارسة أعمالنا التجارية في هذه المنطقة، وباتت منتجاتنا تحظى بشعبية كبيرة هنا، لذلك نحن متحمسون جداً للاستفادة من تجربة متاجر آبل الجديدة في الإمارات”.


2

وتم تصميم المتجرين الجديدين لآبل في كل من مول الإمارات بدبي وياس مول في أبوظبي بالشراكة مع شركة فوستر للهندسة المعمارية، وهي نفس الشركة التي صممت متجر آبل في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية بحسب صحيفة أرابيان بيزنس، وتخطط آبل أن يكون حفل افتتاح متاجر آبل المقرر في 29 أكتوبر الجاري مميزاً مع سلسلة من الأحداث والفعاليات، بما في منح الزوار فرصة اللقاء مع مطوري التطبيقات والمسؤولين في الشركة.


3

وكانت مجلة بلومبيرغ قد زعمت في أغسطس الماضي أن شركة آبل ستعفى من قوانين الملكية الأجنبية في دولة الإمارات، وستمنح الشركة حق ملكية متاجرها بنسبة 100%، إلا أن مسؤول رفيع المستوى بوزارة الاقتصاد نفى هذه التقارير، مؤكداً أن متاجر آبل ستخضع كباقي الشركات إلى قوانين الملكية المعمول بها في الإمارات.

يذكر أن شركة آبل التي أسسها ستيف جوبز في عام 1976 تملك حالياً أكثر من 466 متجراً في 17 دولة حول العالم.


4
5
6

7
8
9
4333
2344
2455
2556
3222
456677
122
1233