,

تعرف على بوابة “سلام ” التي انطلقت من دبي اليوم


دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رسمياً بوابة “سلام” الإلكترونية بالتزامن مع إنطلاق  أعمال الدورة الثانية لـ “القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي”، اليوم في دبي.

وجاء حفل إطلاق بوابة “سلام” الإلكترونية التي تم تطويرها بمبادرة من “مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي” بالشراكة مع “تومسون رويترز” خلال اليوم الأول من “القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي” التي تعقد أعمالها خلال يومي الخامس والسادس من شهر أكتوبر الحالي في دبي.

ماهي سلام؟

تعتبر “سلام” أول منصة إلكترونية توفر كل ما يتعلق بالاقتصاد الإسلامي من دراسات وأخبار ومعلومات وبيانات، باللغتين العربية والإنجليزية، من قبل الخبراء والمحللين والمفكرين المختصين بالاقتصاد الإسلامي.

وقد تم تصميم المنصة من قبل “مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي” و”تومسون رويترز”، كأداة معرفية مرجعية متخصصة بالاقتصاد الإسلامي على اختلاف قطاعاته، من بحوث وأخبار ومعلومات وبيانات يحتاجها المتخصصون بالاقتصاد الإسلامي ، للنهوض بأعمالهم وزيادة ابتكاراتهم. وتقوم البوابة بتقديم التحليلات والمعلومات بواسطة خبراء بقطاع الاقتصاد الإسلامي ومحللون وروّاد ومفكرين.

أقسام سلام

تحتوي بوابة “سلام” على ثلاثة قطاعات رئيسية وهي: الأخبار العامة، والقطاعات الاقتصادية، والتحاليل، ويندرج تحت كل قطاع من هذه القطاعات أقسام مختلفة كالتمويل والاستثمار والتدريب والتسويق والمعايير والتشريعات.

على سبيل المثال يمكن من خلال المنصة الجديدة التعرف على أخر أخبار الاقتصاد العالمي الإسلامي

66554

كما يمكنك من خلال بوابة سلام الإطلاع على التحاليل الاقتصادية التي تنشر في البوابة والمتخصصة في مجال الاقتصاد الإسلامي

66654

لتصفح بوابة سلام اضغط هنا