,

تذكرة كبار الشخصيات في القرية العالمية تصل لـ 10 آلاف درهم


أعلنت القرية العالمية في دبي عن تاريخ انطلاق مبيعات باقات كبار الشخصيات الخاصة بموسمها العشرين يوم السبت الموافق 10 أكتوبر الجاري. حيث ستوفر الباقات لمقتنييها العديد من المزايا والتسهيلات أثناء زيارتهم للقرية العالمية في الموسم العشرين الذي ستنطلق فعالياته في 3 نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى توفير خصومات تصل إلى 65% على المحتويات.

وأشارت القرية العالمية إلى أنها ستطرح كمية محدودة من باقات كبار الشخصيات للبيع، في مركز مبيعات كبار الشخصيات الذي يقع في مبنى إدارة القرية العالمية، ويفتح أبوابه يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

وتطرح القرية العالمية باقات كبار الشخصيات في ثلاث فئات مختلفة، إضافة إلى “الباقة الأولى” المميزة. وتتضمن محتويات الباقات ملصقات السيارات لمواقف كبار الشخصيات، وتذاكر دخول القرية العالمية، وتذاكر لخدمة صف السيارات، وبطاقات للاستمتاع باللعب في جزيرة الخيال، كما سيحصل العملاء على نسخة حصرية من الدرهم التذكاري الخاص بإحتفالات الموسم العشرين للقرية العالمية مع كل باقة.

“الباقة الأولى”
تباع هذه الباقة بقيمة 10,000 درهم، والتي ستحتوي على ملصقين للسيارة لدخول مواقف كبار الشخصيات مع حجز موقفين مخصصين لمالكها، بالإضافة إلى 200 تذكرة دخول للقرية العالمية والتي توفر لحامليها ميزة الدخول السريع من خلال بوابة كبار الشخصيات، و30 تذكرة لخدمة صف السيارات، وبطاقات جزيرة الخيال بقيمة 1,000 درهم، بالإضافة إلى 20 درهم تذكاري.

الفئة 1
تباع هذه الباقة بقيمة 4,000 درهم ، وتحتوي على ملصقين للسيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات مع حجز لموقف واحد، و150 تذكرة دخول، و25 تذكرة لخدمة صف السيارات، وبطاقات لجزيرة الخيال بقيمة 500 درهم، بالإضافة إلى 20 درهم تذكاري.

الفئة 2
تباع هذه الباقة بقيمة 1,500 درهم، وتحتوي على ملصق واحد للسيارات، و130 تذكرة دخول للقرية العالمية، و20 تذكرة لخدمة صف السيارات، وبطاقات لجزيرة الخيال بقيمة 250 درهم، بالإضافة إلى 20 درهم تذكاري.

الفئة 3
تباع هذه الباقة بقيمة 900 درهم، وتحتوي على ملصق واحد للسيارات، و120 تذكرة دخول للقرية العالمية، و15 تذكرة لخدمة صف السيارات، وبطاقات لجزيرة الخيال بقيمة 200 درهم، بالإضافة إلى 20 درهم تذكاري.

Global Vilage VIP Packs_2015