,

شاهد العرض الدعائي الأخير من فيلم جيمس بوند القادم SPECTRE


أطلقت شركة سوني الإعلان الدعائي الأخير من الفيلم الرابع والعشرين من سلسلة جيمس بوند المنتظر والقادم في السادس من شهر نوفمبر هذا العام Spectre.

الفيلم من إخراج مخرج الفيلم السابق من السلسلة Skyfall والحائز على جائزة الأوسكار “سام منديس” وقام بكتابة النص “جون لوغان” و”نيل بورفيس” و”روبرت واد”،ويقوم ببطولته العديد من النجوم المميزين على رأسهم النجم ” دانيال كريج” والذي يظهر بشخصية “جيمس بوند” للمرة الرابعة، ومعه كل من “بن ويشو”،” نايومي هاريس”، نجم فيلم The Grand Budapest Hotel وسلسة هاري بوتر ” رالف فينيس”،” كريستوف فالتز”، ديفيد باتيستا، النجمة الفرنسية” ليا سيدو”، والنجمة الإيطالية “مونيكا بيلوتشي”.

في الفيلم القادم رسالة خفية من ماضي بوند ترشده لطريق الكشف عن منظمة شريرة حيث يذهب في مهمة إلى مكسيكو سيتي و يصل في نهاية المطاف إلى روما حيث يلتقي بلوسيا (بيلوتشي) الأرملة الجميلة لمجرم خطير و بينما يستمر M (رالف فينيس) بخوض المعارك السياسة للحفاظ على حياة الخدمة العسكرية السرية، لا يزال بوند يكشف الحقائق الخفية والمروعة وراء SPECTRE بحسب “سعودي”.

وكما يعرف محبي سلسلة جيمس بوند SPECTRE في روايات الأديب و الصحفي البريطاني “إيان فليمينغ” تشير إلى منظمة خيالية لممارسة الإرهاب والابتزاز وهي منظمة يرأسها أحد أكثر الشخصيات شراً وأكثرهم شعبية. وفي الوقت الذي يصل فيه بوند إلى قلب تلك المنظمة يكتشف الجوانب المثيرة التي تربطه بعدوه الذي يطارده ( فالتز).