,

صور-فيديو| نيسان بترول تكشف عن نسخة “نيسمو” في دبي


أقامت شركة نيسان في دبي حفلا خاصا دشنت خلاله السيارة الجديدة نيسان باترول نيسمو Nissan Patrol Nisom و هي النسخة الرياضية من النسخة القياسية للسيارة الجديدة ، ويعتبر هو الظهور الاول للسيارة على مستوى العالم و مثل العادة كان المتوقع أن يكشف عن هذه السيارة بأي دولة من دول اوروبا، إلا أن كشفها في إحدى الدول العربية لهو اهتمام كبير بالشرق الاوسط .

وجدير بالذكر أن فرع نيسمو Nismo التابع لشركة نيسان قد أنشأ في 1984، حيث كانت مهمته تحويل السيارات القياسية إلى رياضية، وذكرت الشركة أن أول نسخة من نيسمو باترول ستتوفر في الشرق الأوسط في الربع الأول من عام 2017

nissan-patrol-nismo-2-970x647-c

وقام الصانع الياباني بعرض سيارة نيسان باترول نيسمو إلى جانب نيسان جي تي آر نيسمو ونيسان 370Z في هذا الحدث المميز، لتؤكد شركة نيسان هويتها الرياضية والعملية في الوقت نفسه لتجذب زبائن يرغبون بنسخة عالية الأداء من سيارتهم المنتشرة بكثرة في معظم أنحاء العالم.

nissan-patrol-nismo-3-970x647-c

وحصلت نيسان باترول نيسمو على أداء معزز ليولد محركها V8 سعة 5.6 لترات قوة 428 حصاناً، وعزم دوران للمحرك أكثر من 70 في المئة من مدى دورانه.

nissan-patrol-nismo-6-970x647-c

وزودت سيارة باترول نيسمو بماصات صدمات من بيلشتان لرفع مستويات التماسك وزيادة معدلات القيادة المريحة، كما حصلت على نظام تعليق رياضي من نيسمو، وأصبحت تسير على إطارات RAYS بقياس 22 إن من نيسمو.

nissan-patrol-nismo-1-970x647-c

وتمت تقوية العديد من أجزاء هيكل سيارة نيسان باترول نيسمو لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات التجاوب ما يوفر أعلى قدر من الايروديناميكية، ولم تتوفر أي معلومات عن الأسعار المتوقعة للسيارة الجديدة .