,

عرض دعائي جديد رائع لفيلم TRUMBO بطولة نجم BREAKING BAD براين كرانستون


تم إطلاق عرض دعائي جديد من فيلم السيرة الذاتية Trumbo الذي يقوم ببطولته الفائز بجائزة الغولدن غلوب و نجم مسلسل Breaking Bad والشهير بشخصية والتر وايت ”براين كرانستون” والذي يجسد فيه دور كاتب السيناريو الشهير دالتون ترامبو.

و تحكي أحداث الفيلم الذي أخرجه مخرج The Campaign “جاي روتش” عن الروائي وكاتب السيناريو الشهير دالتون ترامبو الذي كان واحداً من أشهر الكتاب والمؤلفين في هوليوود في ثلاثينات وأربعينات القرن الماضي قبل أن يقرر الكونغرس الأمريكي إيقافه عن العمل ووضعه في القائمة السوداء مع 9 من الكتاب والمخرجين الاَخرين بسبب رفضهم الإجابة على أسئلة اللجنة المسؤولة عن التحقيق والقبض عن مؤيدي الشيوعية في الولايات المتحدة وتم سجنه لمده 11 شهراً. وبعد خروجه من السجن لم يستطع ترامبو العمل في السينما بشكل مباشر واستمر في تقديم الأعمال السينمائية تحت أسماء كتاب اَخرين وفاز اثنين من أعماله بجوائز الأوسكار لكن لسوء حظه لم يستطع استلام الجائزة وحصل عليها في هذا الوقت من تم كتابة السيناريو بأسمائهم بحسب “سعودي”.

ويشارك في تمثيل الفيلم نجم مسلسل Louie “لويس.سي.كي”،الممثل النيجيري “أديوالي أكينوي أجباجي”، ”دايان لين”، النجمة الصغيرة “إيل فانينغ”، نجم The Big Lebowski “جون غودمان”،”ألن توديك” و “مايكل ستالبرغ”. ومن المنتظر إطلاق الفيلم في السادس من شهر نوفمبر.