, ,

هل لديك مشكلة مع أجهزة أبل؟ .. يمكنك حجز موعد مع المتخصصين في متجري أبوظبي ودبي


كشفت شركة آبل أخيراً عن الموعد الرسمي لافتتاح أول متجرين لها في كل من دبي وأبوظبي بعد تأجيل الافتتاح عدة مرات، وجاء إعلان شركة آبل ليؤكد الشائعات التي أشارت في وقت سابق أن أول متجرين للشركة العملاقة سيتم افتتاحهما في كل من مول الإمارات في دبي وياس مول في أبوظبي.

وسيكون الافتتاح الرسمي لهذين المتجرين يوم الخميس 29 أكتوبر 2015، حيث يفتتح أول متجر في مول الإمارات عند الساعة 4.00 عصراً بتوقيت الإمارات، ويلي ذلك افتتاح المتجر الآخر في ياس مول عند الساعة 7.00 مساءاً بنفس اليوم.

و على الرغم من أن آبل لم تخف نيتها سابقاً لافتتاح أكبر متاجرها في العالم قريباً في دبي، لكنها لم توضح حجم هذا المتجر، وخلال الكشف عن توسعة مول الإمارات التي تكلفت مليار درهم يوم 28 سبتمبر الماضي، فضلت إدارة المركز أن تلتزم الصمت حول متجر آبل الذي سيفتتح في مول الإمارات، وأرفقت آبل مع بيانها تصاميم كلمة مرحبا والتي ستكون ظاهرة على جدران المتجر، وخصصت الشركة لكل متجر تصميم مستقل عن الأخر.

genius

حجز موعد

وأتاحت أبل خدمة “جينيس بار” المخصصة لإصلاح المشاكل الخاصة في أجهزة أبل أو البرامج المرفقة معها، وكذلك تقديم المشورة تجاه أي أمر متعلق بخدمات الشركة.

كما يمكنك الحجز للمشاركة في ورش العمل والفصول التي خصصتها أبل لتعليم مستخدمي ساعتها الذكية وبرامجها الخاصة في معرفة المزيد عن الاستخدام وكيفية استغلال المميزات بأفضل صورة.

ويمكن حجز موعد الآن عن طريق الدخول على:

موقع متجر آبل في مول الإمارات  من هنا

موقع متجر آبل في ياس مول أيضاً  من هنا

55544