,

#WhyILoveUAE تبحث عن أفلام بلمسة إماراتية احتفالاً بالعيد الوطني


أطلقت إيمج نيشن أبوظبي، الشركة الرائدة في مجال وسائل الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، مسابقة جديدة تقدم من خلالها فرصة لكافة أفراد المجتمع للعمل كصانعي الأفلام، وللتعبير عن حبهم للحياة في الإمارات.

الهدف من المسابقة

تهدف مسابقة الأفلام القصيرة التي تحمل اسم #WhyILoveUAE إلى تشجيع الموهوبين من صانعي الأفلام والطلاب والهواة والمحترفين إلى تصوير أفلام قصيرة بكاميراتهم أو هواتفهم الذكية، وإبراز تجاربهم الشخصية عن الحياة والعمل في دولة الامارات العربية المتحدة.

وتقام هذه المسابقة بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الـ 44 في دولة الإمارات، وسيتم عرض الأفلام الفائزة في صالات سينما فوكس في جميع أنحاء الدولة بتاريخ 2 ديسمبر. كما سيحصل الفائزون على دورة تدريب مجانية في صناعة الأفلام في أكاديمية نيويورك للأفلام.

الفئة المستهدقة

تدعو مسابقة #WhyILoveUAE الجميع من أفراد ومجموعات ومدارس وجامعات في مختلف أرجاء الدولة للمشاركة فيها.

كما تطلب من الراغبين في المشاركة فيها تقديم أفلام قصيرة يتراوح طولها حتى دقيقة واحدة كحد أقصى. ويمكن أن يدور الفيديو حول أي موضوع يرغب به المشتركون ويصورون من خلاله ثقافة الإمارات وتقاليديها وأسلوب الحياة فيها وتجاربهم المختلفة. ويمكن أن يكون الفيلم باللغة العربية أو الإنجليزية، كما يمكن أن يكون بأسلوب شرائح من الحياة أو أن يكون بشكل فيلم روائي قصير أو أن يتضمن شعراً.

موعد المسابقة

تنطلق مسابقة #WhyILoveUAE اليوم وتستمر حتى منتصف شهر نوفمبر. وخلال هذه الفترة ستقام ورش عمل وملتقيات حول صناعة الأفلام في مواقع مختلفة من الدولة. وتقام المسابقة بدعم من twofour54، كما تعتمد على منصات شركتي SmoviesوTempo.

وتتضمن لجنة تحكيم المسابقة كلاً من الممثل منصور الفيلي (زنزانة)، والمخرج نواف الجناحي (ظل البحر)، والمخرج خالد المحمود (سبيل)، والمخرجة نجوم الغانم (أحمر أزرق أصفر)، بالإضافة إلى أساتذة صناعة الأفلام: ديفيد مور، وغريغ أونراو، ومهند البكري، وداليا محمود، وميشيل نيكلسون.

للمشاركة قم بزيارة الموقع الإلكتروني