,

بالصور| أفضل الفنادق تحت الماء في العالم


يعتبر مشروع فندق Planet Ocean Underwater الأكثر طموحا حتى الآن عندما يتعلق الأمر بالفنادق تحت الماء، وهو يضم 12 ‘aqua pods’ الواقعة على بعد نحو 28 قدما تحت مستوى سطح البحر.
Planet-Ocean-Under_3515073k
الفندق المذهل سيكون مصنوعا من الصلب المزدوج الملحومة وسميكة، والاكريليك الشفاف الذي سيمكن الضيوف من الاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية، وستتضمن غرفه كل وسائل الراحة الفاخرة، وسيكلف إنشاؤه ما يقرب من 19 مليون دولار، ولم يتم بعد اختيار مكان اختبار المشروع حيث أن هناك عددا من الخيارات المتاحة أمام الشركة المطورة للمشروع ومنها هاواي وجزر المالديف، والفلبين، وماليزيا، وفيجي، وبالي، وجزر البهاما وكوبا.
Planet-Ocean-Under_3515074k
PER AQUUM نياما، جزر المالديف
أول ملهى ليلي في العالم تحت الماء، Subsix، ويتميز بداخلية فريدة من نوعها حيث تم تزيين أسقفه بالعديد من الثريات على الطراز الإيطالي التي تمنح توهجا فضيا مميزا، ويضم نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف للاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية وأكثر من 90 نوعا من الشعاب المرجانية.
niyamamaldives_3304436k
منتجع مانتا، جزيرة بيمبا، Manta Resort
يقع على عمق 4 أمتار تحت سطح المحيط الهندي، وينعم الضيوف في مانتا بالنوم تحت الماء في غرف الفندق ذات الجدران الزجاجية، بالإضافة إلى غرف فوق مستوى سطح البحر، ويمكن للضيوف مراقبة الحياة البحرية ومشاهدة أسراب من أسماك الشعاب المرجانية وفي الليل، عندما تشتعل الأضواء تحت الماء يمكن مشاهدة مخلوقات أكثر تحفظا، مثل الحبار والأخطبوط.
Manta_Resort_2741626k
فندق اتلانتس ذا بالم، دبي، Atlantis, The Palm, Dubai
تشتمل أجنحة بوسيدون ونبتون على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، والتي تطل على مناظر آسرة من المخلوقات البحرية وهو موطن لأكثر من 65 ألف حيوان بحري، والتي يمكن استكشافها والتمتّع بمنظهرها وهي تختال في المياه الزرقاء العذبة والاستمتاع بألوانها وأغرب أشكالها عند حجز غرفة في الطوابق ما تحت الماء، حيث تختفي الجدران الاسمنتية لتحلّ مكانها العوازل الزجاجية التي تفصل الضيف عن الحياة البحرية الغامضة في حوض ذا لوست تشامبرز.
atlantis_2741635k
كونراد المالديف رانجالي، جزر المالديف، Conrad Maldives Rangali, Maldives
يقع مطعم الفندق في عمق خمسة أمتار تحت سطح المحيط الهندي وسط الحدائق المرجانية في المنطقة، وتشمل قائمة الأطباق التي يقدمها المأكولات البحرية المتنوعة و اللذيذة والتي قد يحجم بعض الضيوف عن تناولها بالنظر إلى الحياة البحرية المحيطة.
maldives_2741701k