, ,

فيديو| أهم الأفلام المعروضة في رأس السنة بالإمارات


على الرغم من أن الأنظار ستكون متجهة ليلة رأس السنة إلى الاحتفالات وعروض الألعاب النارية الضخمة في دبي، إلا أن ذلك لا يمنع من متابعة بعض أهم الأفلام المعروضة في دور السينما بالإمارات خلال عطلة الأعياد.

 

1- Joy

كانت جوي مانغانو مطلقة وأم لثلاثة أطفال في التسعينات من القرن الماضي، عندما ابتكرت ممسحة عجيبة حققاً نجاحاً كبيراً في السوق. ويتحدث الفيلم عن الصعوبات التي تمكنت جوي من التغلب عليها لتحقيق النجاح على الصعيد المهني.

 

 

2- The big short

4 أشخاص توقعوا انهياراً في الأسواق المالية وحدوث فقاعة عقارية عالمية، يقررون الانتقام من البنوك الكبرى بسبب جشعها وافتقارها إلى البصيرة وبعد النظر.

 

 

3- Extraction

عندما يتعرض العميل السابق لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA ليونارد تيرنر للاختطاف من قبل مجموعة إرهابية، يسعى ابنه هاري تيرنر لإنقاذه مستفيداً من المهارات والدورات التدريبية التي حصل عليها في السابق.

 

 

4- The Good, The Bad and The Dead

يستيقظ بريان بارنز في الصحراء فاقداً للذاكرة و محاطاً بثماني جثث بالإضافة إلى سيارة تحتوي على 4 ملايين دولار نقداً و كمية كبيرة من الكوكايين، ليتعرض إلى مطاردة شرسة من تجار المخدرات وعناصر الشرطة ومكافحة المخدرات ضمن أجواء من التشويق والإثارة.

 

 

5- Snow Time

يحاول مجموعة من الأطفال تسلية أنفسهم خلال عطلة المدرسة الشتوية، عن طريق تنظيم معركة كبيرة بكرات الثلج، وينقسمون إلى فريقين بقيادة كل من لوكا وصوفي، وتسعى صوفي وفريقها للدفاع عن الحصن الثلجي ضد هجمات لوكا وفريقه، والفائز من يتمكن من احتلال القلعة في النهاية.

 

 

6- Savva: Heart of the Warrior

قصة خيالية تحكي قصة الصبي سافا البالع من العمر 10 سنوات، والذي يسعى لمساعدة والدته وأبناء قريته للتغلب على الضباع الشرسة.