,

بالصور| أبرز 5 متاجر لبيع الأثاث في دبي


إذا كنت من محبي التسوق، خاصة الأثاث فعليك التوجه إلى تلك المتاجر المتخصصة في بيع الأذواق المختلفة من أثاث المنزل بإمارة دبي، وهي على النحو التالي:

emporium

1-The Emporium:

هذا المتجر كنز من التحف والأثاث، حيث سيأخذك في رحلة عبر الزمن، لاسيما وأنه يضم مجموعة كبيرة من الأنتيك، ويتواجد المتجر في شارع القوز بالمنطقة الصناعية الرابعة.

The-Attic5

2-The Attic:

العثور على قطع غير عادية من الأثاث تحتاج وقت طويل من البحث، لكن في هذا المتجر لن تحتاج إلى وقت كبير في البحث عن ما تريد، حيث يصفون نفسهم بأنهم “الخبراء الاستشاريين في الأثاث”.

objekts-of-design

3-Objekts Of Design:

إذا كنت تميل إلى الأثاث الحديث عن ذلك التقليدي فعليك زيارة هذا المتجر، خاصة وأنه متخصص في المقاعد الملونة، والطاولات الجانية الأنيقة، والأرائك المجنونة الرائعة.

pinkys-furniture

4- Pinky Furniture And Novelties:

أي شخص يتواجد في دبي منذ عدة أشهر سيكون بالطبع سمع عن هذا المتجر، لاسيما وأنه بدأ عمله في الإمارات منذ عام 1989 بإمارة الشارقة، إلا أنه توسع في عدد من الإمارات، كما أنه المكان المفضل لعشاق الخشب الصلب، والأثاث الجيد ذو الأسعار المناسبة للجميع.

The-Auction-House4

5-The Auction House:

هذا المتجر هو المتخصص الأول في بيع الأثاث عن طريق المزاد، حيث تكون مهمته الأولى التخلص من الأشياء غير المرغوب فيها بالمنزل.