,

بالصور| “نيكي بيتش” وجهة شاطئية فاخرة في دبي


تحتضن دبي وجهة جديدة تحتفي بجمال الحياة وروعتها في كل يوم، حيث يعد “Nikki Beach” واحة حضرية رسخت مكانتها كوجهة بارزة وشهيرة لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب الحياة الفاخر والمرح وقضاء أوقات رائعة في أجواء مريحة وعصرية وقد استقطب العديد من المشاهير مثل بيونسيه وجورج كلوني وليوناردو دي كابريو ومادونا وشارون ستون وغيرهم كثر.

وسوف يتمتع منتجع “Nikki Beach Dubai” بنفس مستوى الفخامة والتصميم المعاصر والأنيق الذي اشتهرت به العلامة التجارية في مختلف أنحاء العالم، وسوف يتألق بتصميمه الهندسي المتطور والمميز.

2016_nikkibeach_2_base

ويتألف هذا المكان الرائع الذي يمتد على مساحة 14 ألف متر مربع من مبنى رئيسي مؤلف من طابقين  ومنطقة واسعة مخصصة لحمام السباحة وأماكن جلوس متعددة وطاولات ومقاعد، وسيتم تخصيص الطابق الثاني لمطعم وصالة “Satine” من “Nikki Beach” وهو مطعم استثنائي يتميز بمفهوم عالمي راقٍ ويقدم المأكولات من مختلف المطابخ العالمية ويوفر العشاء طيلة أيام الأسبوع.

ويمكن للضيوف الاسترخاء قرب حمام السباحة الذي تحيط به أسرَّة التشمس والشاليهات الفاخرة الخاصة بكبار الزوار، والاستمتاع بتشكيلة كبيرة من المأكولات والوجبات الفاخرة من المشروبات والكوكتيلات المنعشة، إلى الأطعمة الطازجة الرائعة والأطباق الشهية الخاصة مع الاستماع إلى دي جي النادي وموسيقيّيه المقيمين.

2016_nikkibeach_4_base

ويقدم برنامج الموسيقى الخاص بالنادي في دبي رقصات وموسيقى صاخبة ومفعمة بالإثارة وصالة خاصة وأنغام مميزة خاصة بالنادي يكملها عازف الساكسفون وعازف الإيقاع وعازف الكمان وغيرهم من فرقة الموسيقيين التابعة للنادي والمنتجع.

2016_nikkibeach_3_base