,

فيديو| الأفلام الجديدة في دور سينما الإمارات هذا الأسبوع


تتواجد العديد من الأفلام العربية والأجنبية، في دور سينما الإمارات العربية المتحدة، خلال هذا الأسبوع، وتتنوع تلك الأفلام بين الدراما والرعب والكوميدي، وهي كالتالي:

Our Brand is Crisis

تؤدي الممثلة ساندرا بولوك الحائزة على جائزة الأوسكار دور مسؤولة حملة دعاية سياسية في فيلم الكوميديا الساخرة “اور براند ايز كرايسيس” والذي يلقي الضوء على أساليب الحملات الانتخابية.
وتجسد بولوك شخصية خبيرة الاستراتيجيات السياسية جين بودين التي تعمل في الحملة الانتخابية لمرشح لانتخابات الرئاسة في بوليفيا تظهر استطلاعات الرأي تراجعه أمام منافسيه.

 

Dirty Grandpa

تدور أحداث الفيلم حول الخلاف بين شاب سيء الطباع وحاد المزاج، يدعى جاسون كيلي، وجده الجنرال السابق في قوات البحرية الأمريكية، صاحب السلوك المنحرف، ديك كيلي.

ويحاول الجد المخادع الإيقاع بحفيده الفظ، قبل أيام قليلة من حفل زفافه، لاستغلاله وإيصاله إلى ولاية فلوريدا، ليقضي إجازة الربيع هناك.

العمل من إخراج دان ميزر، وسيناريو جون فيليبس، وموسيقى ميشيل أندريوز، وإنتاج شركة “Dirty  Grandpa” العالمية.

 

Remember

يقدم المخرج الكندي اتوم اجويان، فيم رائع من بطولة النجم كريستوفر بلامر.

The Idol

يروي حياة الفنان الفلسطيني اللاجئ الذي استطاع تخطي أكبر التحديات للوصول إلى حلمه محبوب العرب محمد عساف.

من ضهر راجل

يحكي الفيلم قصة بطل ملاكمة شعبي (آسر يس)، يعمل كـ”ديلفري” (خدمات توصيل)، في أحد المطاعم ويقضي وقت فراغ في ممارسة الملاكمة التي يعشقها، إلا أن حياته ستنقلب رأساً على عقب عندما يتم الضعط عليه للانضمام إلى عالم “البلطجية” وعناصره المنتشرين في بعض أحياء القاهرة الشعبية. ويُطلب من البطل أن يعمل بشكل سري تحت إدارة مجموعة من عناصر الشرطة الفاسدين، الذين يوظفون “البلطجية” لتصفية بعضهم البعض، من دون تدخل أجهزة الشرطة.

 

فيلم Airlift

شارك النجم الهندي أكشاي كومار في بطولة الفيلم الجديد، “Airlift” والذي تدور أحداثه حول وقائع حقيقة حدثت بالفعل في الكويت خلال حرب الخليج عام 1990، ويرصد الفيلم قصة أكبر إخلاء للمدنيين في العالم والتي تم إجلاء أكثر من مليون و700 ألف هندي من الكويت خلال هذه الحرب.