,

طيران الاتحاد تنافس القطرية من الدوحة


أطلقت طيران الاتحاد حملة ترويجية على رحلاتها الخاصة من الدوحة إلى جميع أنحاء العالم، مع أسعار أقل بكثير من الخطوط الجوية القطرية وتبدأ من 830 ريال قطري (227 دولار).

وأشار بيان للشركة إلى أن عرض بيع التذاكر يمتد لستة أيام ويبدأ من يوم السبت 23 يناير و حتى يوم الخميس 28 يناير، و يشتمل على أسعار الرحلات الجوية إلى وجهات مثل أبوظبي وبانكوك وكوالالمبور ولندن وسيدني ولوس أنجلوس و دوسلدورف، وذلك على الدرجتين الاقتصادية والممتازة بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وأضاف البيان أن طيران الاتحاد تقوم بتشغيل 4 رحلات يومية بين الدوحة وأبوظبي، والتي تتيح للمسافرين من قطر بالوصول إلى وجهات عديدة في جميع أنحاء العالم.

كما أكد البيان على أن بإمكان المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية الاستفادة من التسهيلات المقدمة في مطار أبوظبي، والتي تساعد على تبسيط وتسريع إجراءات السفر، وتسمح للمسافرين بإتمام إجراءات الهجرة والجمارك في المطار قبل وصولهم إلى الولايات المتحدة.

ووفقاً لموقع Dohop.com الذي يقارن أسعار رحلات الطيران، فإن رحلة على الدرجة الاقتصادية من الدوحة إلى باريس يوم 25 يناير والعودة يوم الخميس 28 يناير تكلف 2720 ريال قطري على متن الخطوط الجوية القطرية، في حين أن رحلة مماثلة مع التوقف في أبوظبي تكلفتها 1812 ريال قطري فقط، كما أن رحلة من الدوحة إلى لندن في نفس المواعيد تكلف مع الخطوط الجوية القطرية 3120 ريال، في حين أن نفس الرحلة مع طيران الاتحاد تكلف 2340 ريال فقط.