,

بالصور| 6 من أجمل المدن في شرق آسيا


متابعة-سنيار: جنوب شرق آسيا هي منطقة جديرة بالزيارة، حيث أنها تزخر بالطبيعة والثقافة، والضيافة، والأصالة، والكثير من العوامل التي تغري بزيارتها.

وتشمل دول جنوب شرق آسيا البلدان التالية: إندونيسيا، بروناي، تايلاند، تيمور الشرقية، سنغافورة، الفلبين، فيتنام، كمبوديا، لاوس، ماليزيا، ميانمار، وتتميز بمناخها الاستوائي وبأعراقها المختلفة التي أدت إلى تنوع الثقافات و الأديان والتقاليد، وبالتالي فهي مناطق سياحية جديرة بالزيارة.
وتتنوع المدن في جنوب شرق آسيا ولكن هناك البعض منها الذي يستحق الزيارة وِفق الموقع الفرنسي voyageur-independant:

بانكوك – تايلاند: إنها جوهرة تايلاندا التي تقدم لضيوفها أمان للاسترخاء و الأنشطة المتنوعة و أماكن الجذب الكثيرة، ويمكن لزائرها الإقامة في أحد فنادقها المتعددة ومنها على سبيل المثال فندق سكن أريانتال بانكوك.

Bangkok-Thaïlande.-15
هوى – فيتنام: من المدن الفيتنامية الشهيرة التي تقدم مجموعة من الأنشطة وأماكن الجذب بالإضافة إلى الإقامات التي تتنوع لتشمل المنتجعات الفاخرة والفنادق، ومنها منتجع أنتارا الفاخر.
tour-4669
لوانغ برابانغ – لاوس: إنها مدينة تاريخية تقع شمال وسط لاوس وتبعد حوالي 425 كيلومترا عن عاصمة لاوس فينتيان، وتقدم لضيوفها الكثير من أماكن الإقامة ومنها Maison Dalabua الرائع.
Luang-Prabang-Information
هانوي – فيتنام :هي عاصمة فيتنام منذ عام 1976 إلى اليوم، ونظرا لتاريخها الطويل تزخر المدينة بالمآثر التاريخية وقلاع جديرة بالزيارة، ويمكن للضيوف الإقامة في أحد أماكن الإقامة المتنوعة التي تقدمها المدينة ومنها Serenity Villa Hotel.
8878372
يوجياكرتا – إندونيسيا: هي مدينة رائعة ، تقدم مزيجا فريدا من المعابد القديمة ، والتاريخ ، والتقاليد ، والثقافة، مما يجعلها من بين المدن الجديرة بالزيارة في جنوب شرق آسيا، ويمكن للضيوف الإقامة في أحد فنادها الفاخرة ومنها Alamanda Villa.

toits-yogyakarta-indonesie
بنوم بنه -Cambodge: إنها عاصمة كمبوديا، وأكبر مدنها وأكثرها اكتظاظا بالسكان كما أنها أغنى مدن البلاد، وتوفر المدينة لضيوفها أماكن جذب كثيرة ويمكنهم الإقامة في أحد فنادقها ومنتجعاتها ومنها Bluehome Villa II.

khuyen-mai-ve-may-bay-tu-thanh-pho-ho-chi-minh-di-phnom-penh