, ,

فيديو-صور| من ريتشارد ميل.. قلم حبر بـ105.000 دولار


متابعة-سنيار: أصدر ريتشارد ميل فقط قلم حبر يكلف 105.000 دولار، وهو مصنوع من الكربون والتيتانيوم، هو مدعوم برأس قابل للسحب من الذهب الأبيض، كما أنه مزود بتقنية فريدة من نوعها، كانت إلى الأمس القريب حكرا على الساعات.

richard-mille-rms05-pen

إذا كنت ترغب في إبهار زملائك فإن قلما من مون بلان سيفي بالغرض، وإذا كنت ترغب في قلم يعبر عن شخصيتك فإنك قد تختار قلما من MONTEGRAPPA.

richard-mille-rms05-mechanism-sapphire

ولكن هناك منافس آخر يمكن القول أنه تفوق على النموذجين السالفي الذكر، ويتعلق الأمر بقلم يقدمه صانع الساعات الراقية ريتشارد ميل، والذي قدم قلم RMS05 وهو قلم حبر سيكلفك 105 آلاف دولار.

richard-mille-rms05-fountain-pen-retractable-nib

وتم إصدار القلم في 2016، وقد يكون المنتج الوحيد البعيد عن الساعات للعلامة التجارية ريتشارد ميل التي تصفه بالمؤشر الواضح على فلسفتها.

richard-mille-rms05-fountain-pen

وقد استغرق إنتاج القلم أربع سنوات، وذلك لأنه ليس قلما عاديا، فقبل كل شيء، تم تصميم القلم من طبقات من مئات أجزاء الكربون الذي تم تسخينه على 120 درجة في الأوتوكلاف، وهي نفس التقنية المستخدمة في الملاحة الجوية.

richard-mille-rms05-fountain-pen-nib

أما داخل المربع من الكربون وبالنظر داخل الفتحة من الياقوت نجد ما يجعل هذا القلم مميزا وفريدا من نوعه، فرغم أنه ليس مزودا بغلاف مثل الساعة إلا أنه يضم ساعة آلية ميكانيكية حقيقية، كما أنه يضم جسورا من التيتانيوم والراديوم، وهو مرصع بالجواهر.

للمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الرابط التالي: richardmille.com