, ,

فيديو| Aijia برو الروبوت الذكي على كيك ستارتر


متابعة-سنيار: تم طرح جيل جديد من ربوتات the Delong Pro على موقع التمويل الجماعي كيك ستارتر لجمع الأموال المطلوبة التي يحتاجها للمرور إلى الإنتاج، ويتعلق الأمر بربوت Aijia برو الذكي.

وَوِفق موقع geeky-gadgets فقد سبق للفريق تطوير نظم الروبوت الذكية وجمع الأموال عن طريق حملات التمويل الجماعي ويسعون اليوم لتطوير منتجهم بمساعدة الداعمين.

f40b045cbd7ca962d2edc6695fae8ee6_original

الجيل الثاني من ربوتات the Delong Pro هو ربوت ذكي للمراقبة عن بعد يدعى Aijia برو، وهو يتميز بتعابير الوجه الملونة وقدرة على المحادثة الصوتية، ورصد دوران الرأس، وإصدار التنبيهات، وتحديد الموقع تلقائيا، والتقاط الصور بنقرة واحدة، والمراقبة عن بعد والرصد في الوقت الحقيقي لحماية المكان.

وفي المستقبل، سيتم إضافة المزيد من الوظائف مثل تركيز الأكسجين، وكشف معدل النبض، ورصد الأوكسجين في الدم، والتقرير الخاص بالصحة ليصبح بذلك عمليا و أكثر ذكاءً.

Aijia برو هو مساعد لحماية جميع أفراد الأسرة، حيث يمكنه اكتشاف الظروف الشاذة من قبيل دخول أحدهم إلى المنزل والتغيرات الغير طبيعية حيث أنه يوقف التصوير بمجرد اكتشاف شيء غير طبيعي، ويشغل جرس الإنذار، كما أنه يرسل رسائل على الهاتف في نفس الوقت.

عندما تكون البطارية منخفضة (أقل من 10٪)، يعبر Aijia عن ذلك من خلال تعبيرات الوجه المختلفة التي تشير إلى ضرورة إدخال قابس سلك الطاقة والبدء في شحن Aijia بالكهرباء.

وبفضل خدمة الواي فاي يتم الاتصال بين Aijia برو والتطبيق في الهاتف، ويمكنك فتح التطبيق لمراقبة المشهد، وحتى عندما لا تكون في المنزل، يمكنك فتح التطبيق لرؤية طفلك وسماع صوته.

لمزيد من المعلومات حول Aijia الروبوت الذكي برو الجديد يمكنك زيارة موقع Kickstarter للحصول على التفاصيل وتقديم تعهد.