,

صور-فيديو| عبد الله بن زايد يقود موظفي الخارجية في فعالية المشي بأبوظبي


شارك سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية أمس ، موظفي وزارة الخارجية فعالية المشي على كورنيش أبوظبي، ضمن برنامج الرعاية الصحية الذي أطلقته الوزارة العام الماضي.


0

انطلقت الفعالية في الساعة الرابعة والنصف من أمام فندق سانت ريجيس الكورنيش إلى فندق الشيراتون ولمسافة سبعة كيلومترات وبمشاركة عدد من قيادات وموظفي الوزارة وأسرهم.


3

أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أن برنامج الرعاية الصحية الذي أطلقته الوزارة يأتي في إطار تنفيذ الأجندة الوطنية لحكومة دولة الإمارات، وتماشياً مع رؤيتها 2021 وتبني نمط حياة صحي قادر على تقليل خطر الإصابة ببعض الأمراض المزمنة كالسكري وأمراض القلب والشرايين، موضحاً أن هذا البرنامج ما هو إلا دلالة على حرص وزارة الخارجية على صحة موظفيها وضرورة تبنيهم أنماط حياة صحية داخل الدولة وخارجها.


4

ولفت سموه إلى أن رياضة المشي تعد واحدة من أهم الرياضات التي تساهم في المحافظة على أجسامنا، فهي تقي من أمراض كثيرة ومفيدة أيضاً للمحافظة على جسم الإنسان وتكسبه لياقة عالية، مثمناً سموه المشاركة الفاعلة من قبل موظفي الوزارة في البرنامج وتنفيذ أنشطة البرنامج.


5

وقام سمو الشيخ عبد الله بن زايد في ختام الفعالية بتكريم محمد الغافري الفائز بمسابقة تصميم شعار برنامج الرعاية الصحية واللياقة البدنية والتي أطلقتها الوزارة في نوفمبر/تشرين الثاني 2015 على حسابها الرسمي على تويتر @MOFAUAE إلى جانب تكريم عدد من موظفي الوزارة الذين أكملوا فعالية المشي.


6 7 8