,

فيديو| أفضل 10 أفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها مجموعة من الأفلام التي تناسب جميع الأعمار وتلبي جميع الأذواق خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وفيما يلي مجموعة من أهم الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غولف نيوز:

1-  The 5th Wave

تعرضت الأرض لأربع موجات قاتلة ومدمرة، وتحاول كاسي جاهدة لإنقاذ حياة شقيقها الأصغر من الموجة الخامسة.

 

2- Concussion

يخوض الدكتور بينيت أومالو معركة مع القائمين على لعبة كرة القدم الأمريكية، بعد أن اكتشف الضرر الكبير الذي يتعرض له دماغ اللاعبين خلال المباريات.

3- Sisters

شقيقتان تقرران إقامة حفلة أخيرة في منزل العائلة ضمن أجواء من الإثارة والتسلية، بعد أن قرر والداهما بيع المنزل.

4- Dirty Grandpa

قبل حفل زفافه بشكل مباشر، يتعرض رجل للخداع من قبل جده وهو جنرال سابق منحرف في الجيش يرغمه على توصيله بالسيارة لقضاء عطلة الربيع في ولاية فلوريدا ضمن أجواء من الكوميديا.

5- The Revenant

الفيلم الذي ترشح للعديد من الجوائز العالمية، ويحكي قصة هوغ غلاس، الذي يعود للانتقام من زملائه الذين تركوه ليموت بعد أن تعرض لهجوم عنيف من دب مفترس.

6- Saala Khadoos

فيلم هندي يحكي قصة ملاكم سابق اعتزل الملاكمة بسبب خلاف مع السلطات حول القوانين، لكنه يعود لتدريب امرأة ليحقق أحلامه من خلالها.

7-  2 Countries

فيلم هندي يحكي قصة رجل وامرأة من عالمين مختلفين، أولاس كومار من الهند، و لايا فتاة هندية ولدت وترعرعت في كندا، الفيلم يجسد التناقضات التي تحدث عند اجتماعهما ضمن أجواء من الإثارة والكوميديا.

8- Ride Along 2

مع اقتراب موعد حفل زفافه، يسافر بين مع شقيق زوجته جيمس إلى ميامي، للإيقاع بتاجر المخدرات الذي يزود التجار في أتلانتا.

9- Alvin & The Chipmunks

عبر سلسلة من الأحداث وسوء الفهم، يعتقد كل من ألفين وسيمون وتيودور أن ديف سيتقدم للزواج من حبيبته الجديدة في ميامي، ومن ثم ينفصل عنهم، ولديهم 3 أيام فقط لمنعه من ذلك.

10- Airlift 

في عام 1990 دخلت القوات العراقية إلى الكويت، و حوصر أكثر من 1.7 مليون عامل هندي في البلاد، ويحكي هذا الفيلم قصة رانجيت كاتايال وأكبر عملية إخلاء بشري تقوم بها السلطات الهندية.