, ,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


إذا كنت من عشاق السينما وترغب بمشاهدة عروض مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الإمارات، تقدم لك دور السينما مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام التي يمكنك متابعتها بدور السينما في الإمارات بحسب صحيفة غولف نيوز:

1- Kings of Egypt

يتحالف البطل بيك مع الإله حورس ضد آلهة الظلام التي اغتصبت عرش مصر لتدخل الإمبراطورية العظيمة التي كانت تعيش بسلام في حالة من الصراع والفوضى.

 

 

2- Zoolander 2

يجد العارضان السابقان ديريك زولاند وهانسيل نفسيهما في دائرة الضوء من جديد بعد أن عاشا في عزلة لسنوات، ويفاجىء الصديقان لدى تلقيهما دعوة لحضور حدث هام للأزياء في روما بمدى تغير هذه الصناعة، كما يلتقيان بالمحققة فالنتينا فالنسيا التي تطلب مساعدتهما، للتحقيق في قضية مقتل نجوم البوب ضمن أجواء من الكوميديا والإثارة.

 

 

3- Trumbo

في عام 1947، كان دالتون ترامبو من كبار كتاب السيناريو في هوليوود، إلى أن تم سجنه وغيره من الفنانين الذين تم تصنيفهم ضمن القائمة السوداء بسبب معتقداتهم السياسية.

 

 

4- Colonia

امرأة شابة تبحث عن حبيبها المختطف، والذي ورطها للدخول في مذهب كولونيا ديجنيداد الذي لم يسبق لأحد النجاة منه.

 

5- The Faith of Anna Waters

تسافر المراسلة الشابة والناجحة جيمي إلى سنغافورة بعد وفاة شقيقتها في ظروف غامضة لكشف الحقيقة، وتكتشف مجموعة من الوفيات المتعددة المرتبطة بالحادثة، و تحاول مع زوج شقيقتها هزيمة كيان شيطاني يستخدم التكنولوجيا الحديثة لإكمال مهمة قديمة.

 

6- Unnatural

تؤدي تجارب علمية غير أخلاقة إلى تحول حيوان معدل وراثياً إلى كائن مفترس للبشر، وعندما يهرب من قفصه، يهاجم مجموعة من السكان الآمنين لافتراسهم.

 

7- Tere Bin Laden: Dead or Alive

يتعاقد وكيل مواهب أمريكي مع مخرج من بوليوود لإخراج فيلم عن أسامة بن لادن، حيث يستخدم ممثل بديل ضمن خطة لتفنيذ نظرية المؤامرة في مقتله، قبل أن يتم اختطاف الفكرة من قبل طالبان لإثبات أنه لا يزال على قيد الحياة.

 

8- Action Hero Biju

فيلم هندي يحكي يوميات ضابط الشرطة بيجو الذي يمكن أن نشاهد في مركز الشرطة، أو يتجول في الشوارع، أو حتى بين الأحياء القريبة.

 

9- Barbie Spy Squad

تتحول باربي وصديقتاها المقربتان تيريزا و رينيه إلى عميلات سريات متخفيات، و تستخدمن مهاراتهن في الجمباز للمساعدة في القبض على اللص الذي سرق جوهرة ثمينة.