,

بالصور| أفضل الفنادق لرجال الأعمال في الإمارات


السفر بداعي العمل من الأمور المنهكة والمستنزفة عقلياً وجسدياً، لكن الإقامة في الفندق المناسب يمكنها أن تجعل هذه التجربة أسهل بأشواط، وهناك بعض الفنادق رغم فخامتها وروعتها لا تملك المؤهلات، التي تجعلها صديقة رجال الأعمال.

و ليس من الصعب أن تجد فنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم خدمات الأعمال وفي نفس الوقت تتضمن أماكن للاسترخاء والمتعة، فهناك عدد كبير جداً من الفنادق في البلد تمتلك مؤهلات تجمع بين العمل والمتعة، بالإضافة إلى أنها تتيح أماكن مخصصة للراحة والترفيه.

وفيما يلي أفضل الفنادق التي تجمع بين العمل والمتعة في الإمارات بحسب صحيفة أرابيان بيزنس:

فندق سانت ريجيس أبوظبي، يعتبر هذا الفندق المفضل بالنسبة لرجال الأعمال لانه يحتل موقعاً متميّزاً يمتد على كورنيش العاصمة، ويحتوي على بركة سباحة وشاطئ ومكان للاسترخاء .


2

فندق العنوان مونتجمري دبي، يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في مجمع “تلال الإمارات” الفاخر في مونتجمري، يتوافد إليه رجال الأعمال الكبار لمشاهدة رياضة الجولف، ويضم الفندق ملعب بطولات للغولف يتكون من 18 حفرة ومنتجع صحي وحمام سباحة خارجي.


3

فندق جميرا أبراج الإمارات، يقدم هذا الفندق تعريفاً جديداً لفنادق الأعمال، فهو يجمع بتفرد بين التقنيات المتقدمة والفعالية والرفاهية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من خيارات الطعام ومحلات البيع بالتجزئة الراقية، ويقع في منتصف شارع الشيخ زايد.


4

فندق جروفنر هاوس، يقع هذا الفندق فئة 5 نجوم على مقربة من مرسي دبي، ويعد من أفضل فنادق دبي علي الاطلاق وأكثرها فخامة ورفاهية فهو يتميز بأطلالة فريدة وساحرة على مرسي دبي، ويتكون الفندق من برجين كل منهما يقدمان مفهوماً للرفاهية ويحتويان على مجموعة من المطاعم وصالات مخصصة لرجال الاعمال للاجتماعات الرسمية وغير الرسمية، مما يجعله مقصدًا استثنائيًا للأعمال والترفيه.


5

حياة كابيتال جيت أبوظبي، يقع في مبنى كابيتال جيت الشهير، ويتميز هذا الفندق بأنه يميل إلى جهة الغرب بمقدار 18 درجة، ليدخل موسوعة غينيس للارقام القياسية العالمية كأكثر الابراج ميلانا في العالم ويسمى “برج بيزا أبو ظبي”، هو الفندق المفضل لدى رجال الأعمال، وكما انه أكبر مركز للمؤتمرات والمعارض في الشرق الأوسط.


6

فندق العنوان دبي مارينا، يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في قلب مارينا وهو مطل على المدينة.


7

فندق أرماني، تم تصميم هذا الفندق وبناؤه ليعكس انطباعاً واضحاً وانعكاساً لما يحمله شعار جورجيو أرماني من مفاهيم الرفاهية والبساطة والأناقة والتي عمل المصمم على تجسيدها من وحي خياله في هذا الصرح المميز الذي يجمع بين العمل والمتعة ويقع في برج خليفة.


8