,

بالصور| iXOOST مكبرات الصوت على شكل عادم للسيارات


متابعة-سنيار: هناك العشرات من محطات الإرساء التي يمكن أن تنتج الموسيقى الجميلة، ولكنها حتما لا تتوفر على كل المميزات التي يقدمها iXOOST، فهو أنيق وسيذكرك بأفضل سباقات السيارات في العالم، بالإضافة إلى صوته المميز.

IXOOST-2

تم تصميم المحطة من أنابيب العادم لسيارات السباق، والتي تم تحويلها بشكل رائع إلى مكبرات لصوت، وقد تم تطوير جهاز iXOOST في مودينا، إيطاليا، موطن سباقات السيارات الأسطورية.

IXOOST-3

الأصوات في iXOOST تصدر من فتحات عادم حقيقية، وهو يهدف إلى تعزيز أصوات مكبرات الصوت المدمجة التي وضعت في الداخل، للحصول على تجربة صوتية غنية وكاملة.

IXOOST-4

iXOOST يرتبط بالأجهزة عن طريق البلوتوث ويمكن للمستخدم ربط هاتفه مباشرة على المحطة، بمساعدة موصل lightning .

IXOOST-5

iXOOST متوفر في إصدارات عديدة، بما في ذلك أوتو – نسخة 8 أسطوانات، وXiLO – من الخشب وشاسيه من الألمنيوم، وRadial6، المستوحى من عالم الطائرات.

IXOOST-6

وجميع موديلات iXOOST تأتي أيضا مع تطبيق الصوت iXOOST، الذي يتيح للمستخدمين اختيار نموذج محطة الإرساء، واختيار قارئ الصوت، كما يتضمن محرك الأصوات مكتبة، ومحرك VU وإعدادات البلوتوث.

IXOOST-7

المحطة المبتكرة متوفرة في ألوان مختلفة نابضة بالحياة، وتبدأ الأسعار من 5500 دولار لنموذج  XiLO  و7500 دولار لنموذج أوتو، ويمكن أن يرتفع إلى 8900 دولار لنموذج Radial6.

IXOOST-8